تحركات خفية من بلماضي لتدعيم الخضر

006f65ba53b3acd58d2a10f585416826 copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعادل المنتخب الوطني الجزائري بهدف لمثله أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

و من المنتظر أن يمنح الكوتش بلماضي الفرصة لبعض المواهب الجديدة خاصة و أن المنتخب الوطني على موعد مع تصفيات كأس عالم قوية و أيضا كأس بطولة أمم افريقيا بالاضافة الى احتمال المشاركة في بطولة كاس العالم في حال التأهل .

و هو الأمر الدي قد يجعل بلماضي يفكر في استدعاء بعض المواهب مزدوجي الجنسية لضخ نفس جديد في المنتخب خاصة بعد التعادل مع بوركينا فاسو.

ومن أبرز الأسماء التي قد يتم توجيه لها الدعوة الموهبة الصاعدة رومان فايفر متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي و صاحب ال20 سنة , يقدم اللاعب مستويات كبيرة مند الموسم الماضي و بنسبة كبيرة سيلعب الموسم المقبل في فريق كبير .

فيما يبقى يانيس هماش  صاحب ال24 سنة الذي مستويات رائعة في البطولة البرتغالية هدا الموسم ضمن من الاسماء المرشحة بقوة لتدعيم الجهة اليسرى لدفاع الخضر.

وطبعًا حكيم زيدادكة صاحب ال25 سنة الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي الحالي ,يقدم الظهير الأيمن الجزائري بداية موسم رائعة مع نادي كليرمون فوت الفرنسي و الدي حققه مع الصعود الى الليغ1 الموسم الماضي .

أما وضعية اللاعب ريان ايت نوري التي لم تتضح يبقى لاعب وولفرهامبتون الحالي و انجي السابق احد الحلول للناخب الوطني جمال بلماضي , وينشط ايت نوري صاحب ال20 سنة في مركز الظهير فيما يشوب الغموض حول إن كان ياسين عدلي الذي انتقل مؤخرًا الى نادي أسي ميلان يريد تمثيل ألوان منتخب أصوله أم لا سيما وانه سيلعب هدا الموسم في ناديه بوردو اعارة , سيكون احد اللاعبين المرشحين بقوة للالتحاق بالخضر مستقبلا.

مصدر المقال: خالدي