بلماضي”نسعى للفوز كما إعتدنا”

بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سافرت صباح يوم الإثنين، عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مدينة مراكش المغربية تحسبا لمواجهة بوركينافاسو ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022 .

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحات لوسائل الإعلام التي كانت عند مدخل القاعة الشرفية لمطار هواري بومدين: “ستكون مباراة من المستوى العالي، نسعى للفوز بها كما اعتدنا، سنخوض لقاء كرة القدم والخلاف السياسي لن يؤثر على المباراة، فقط ما يقلقنا هناك عامل درجة الحرارة المرتفع بمراكش مقارنة بالجزائر، حيث تدربنا في سيدي موسى بشكل جيد ونأمل أن نتأقلم سريعا مع المناخ”.

وأضاف: “المواجهة ستكون أمام منتخب كبير يعد من بين المرشحين للتأهل إلى المونديال، هناك لقاء العودة من جهتنا حضرنا وعملنا كان مكثفا، قمنا بتحليل الخطوط الثلاثة للمنافس، لكن في الميدان كلام آخر “.

وأردف المتحدث ذاته بخصوص فضيحة ملعب مصطفى تشاكر: ” كنا قادرين على تفادي الضجة، وجدنا ميدانا كارثيا، لدينا لقاء في أكتوبر، كل شخص مطالب بالالتزام بعمله وفقط، أما بخصوص التحكيم صحيح عانينا في وقت مضى من الأخطاء الفادحة، هذه المرة لسنا متخوفين ولا “موسوسين”، إن شاء الله يكون التحكيم في المستوى”.

وعاد بلماضي للحديث عن ملعب تشاكر موضحا:” في المغرب كذلك درجة حرارة كبيرة لكن أرضية الميدان أفضل مما لدينا نريد أرضية جيدة لنطبق كرتنا .. وختم قوله ” الآن أفهم روحك” في إشارة إلى عدم اقتناعه بأن الحرارة المرتفعة وراء الحالة الكارثية لأرضية ميدان تشاكر”.

كشوفات الـ “بي.سي. آر” للاعبي الخضر سلبية

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الإثنين، أن كشوفات الـ “بي.سي. آر”، لعناصر الفريق الوطني لكرة القدم جاءت كلها سلبية.وأوضح الفاف في منشور عبر موقعه الرسمي أن سلبية تحاليل “الخضر” من شأنها أن تريح الطاقم الفني الذي سيخوض المباراة لحساب الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر بتعداد مكتمل.