أولمبي الشلف-الاتفاق مع زاوي للشروع في عملية الإستقدامات  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إدارة النادي الشلفي وعلى لسان مديرها العام عبد القادر وهاب ،لا يهمها كلام الشارع ،بقدر ما يشغل بالها وتفكيرها الطريقة التي تسمح لها بتسوية ما يدين به اللاعبون من مستحقات ،على أن تنطلق بعدها في المفاوضات حول ما تريد انتدابه ،بينما المحاسبة فهي تتم مع الأطراف الفاعلة في الفريق ،وليس مع أشخاص غرباء لم يساهموا لا من قريب ولا من بعيد في بقاء الفريق وحتى  دعم الفريق ،أو وجدتهم الإدارة في وقت الشدة كما توقعت هذا العام .

مشكلة الأموال صار يشكل صداعا للاعبين

وقبل أن تدخل التشكيلة الشلفية عالم الاحتراف مثل باقي أندية الرابطة المحترفة الأولى ،كانت الإدارة ترتكز بالأساس على إعانات البلدية والولاية ،ولكن بعد ذلك توقع الجميع أن مشكلة الأموال ستزول بدخول الفريق للاحتراف ،لكن ظلت “دار لقمان على حالها “،ولم يتغير شيء في الفريق.

بل ازدادت الأمور سوءا وصار الحديث عن مشكلة الأموال بالنسبة للإدارة عبارة عن مشكلة كبيرة وعويصة وأصبحت تشكل صداعا كبيرا للاعبين الذين ينتظرون بشغف كبير تسوية مستحقاتهم رغم أن الموسم انتهى ،بل الجميع يطالب من مجلس إدارة الشركة بالتحرك أو الإعلان عن إفلاسه ،لكن لا هذا حدث ولا ذاك .

الإدارة في مشكل كبير مع القدامى

ويضاف إلي مشكلة الطاقم الفني والمسير وكثرة العناصر التي لم توفق مع الفريق هذا العام ،مشكلة أخرى تتمثل في مطالبة اللاعبين القدامى بحقوقهم المالية ،والتي وصلت لحد كتابة هذه الأسطر أربعة أشهر كاملة.

وحينما طالبوا بحقوقهم رأت الإدارة أنهم “نكارين خير “،وبأنهم لم يقفوا معها في وقت الشدة ، بينما الواقع يقول إنه بفضل هؤلاء اللاعبين القدامى استطاعت الشلف من تحقيق البقاء في  الرابطة المحترفة الأولى لهذا على الإدارة ألا تضعهم في “فم المدفع “،وأول من تضحي بهم عقب نهاية الموسم هم القدامى .

الإدارة تكشف المخطط الخاص بالموسم المقبل

شرعت الإدارة الشلفية في التفكير مليا في الإجراءات التي يتوجب عليه اتخاذها منذ الآن تحسبا للموسم القادم ،فرغم أن الشغل الشاغل حاليا هو التحضير لعقد الاجتماع مع مجلس الإدارة والطاقم الفني حول تقييم الموسم المنقضي ،إلا أن مسألة عقود اللاعبين أيضا دخلت حيز تفكيره ،خاصة بعدما لاحظ أن أغلب اللاعبين يتواجدون في نهاية عقودهم وهم عراب ، بلجيلالي ،بلحوة ،بن قرينة وسحنون.

فضلا عن مطالبة عدد أخر بالرحيل مثل بولعويدات ،لاكور ،ومحرزي إذا لم تستجب الإدارة لمطالبهم المالية ،وكل هؤلاء يتوجب التفاوض معهم إن أراد وهاب الاحتفاظ بهم حقا ،ولهذا بدأ المدير العام يخطط للموسم المقبل من اليوم ،حتى لا يقع في نفس الأخطاء التي كانت له العام الماضي ،سواء على العارضة الفنية أو اللاعبين .

ستجتمع مع زاوي خلال الأيام القادمة

علمنا من مصادرنا الخاصة والقريبة من بيت الشلفاوة أن الإدارة وبقيادة مديرها العام عبد القادر وهاب ستجتمع في الأيام القليلة المقبلة مع المدرب سمير زاوي للاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالموسم القادم ،حيث أن الإدارة تريد بقاء المدرب زاوي وتريد إقناعه بضرورة مواصلة عمله ،وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن زاوي لا يمانع البقاء وينتظر فقط اجتماعه بالإدارة لتوضيح الأمور والتي وعدته بتوفير السيولة المالية في أقرب وقت للبدء في العمل مع منتصف هذا الشهر .

م.ب