جلطي محمد(الدولي واللاعب السابق لوداد تلمسان)”أعتز بهذه الثقة و أؤيد الفكرة”

جلطي محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال اللاعب الدولي والسابق لوداد تلمسان جلطي محمد بخصوص طلب أرباب العمل بأن يكون رئيس الفئات الشبانية:” أقول مادام وضعوا في هذه الثقة كي أكون رئيس الفئات الشبانية أؤيد هذه الفكرة ونستطيع الذهاب لتكوين فرق شبانية من 53 بلدية لكي جميع الناس تكون معنية لأن كل الناس لديها حق لكي تكون في فريق وداد تلمسان.

وعدوني بالمساعدات المالية

وعما إن كانوا وعدوه بالمساعدة في حالة توليه رئيس الفئات الشبانية، قال الدولي السابق:” وعدوني بالمساعدات المالية عندما أكون رئيس الفئات الشبانية أنا أشرف عليها وأرى من سيكونوا المدربين لهذه الفئات الشبانية ويكونوا لاعبين قدامى لديهم شهادات، لديهم كفاءة من جيلي، والجيل الذي قبلي والذي بعدي.

أنتظر من الإدارة دعوة للتفاوض معهم

وماذا ينتظر من الإدارة الحالية، قال جلطي:” أنا أنتظر من الإدارة الحالية يقدمون لي دعوة وأتفاوض معهم للإنطلاق في مشروعنا لأنه لا يوجد وقت.

الهدف الرئيسي هو تكوين فئات شبانية

وعن الهدف الرئيسي لهذا المشروع، قال:” الهدف الرئيسي وهو تكوين فئات شبانية وتكوين لاعبين الدين سيكونون غدا في الأكابر بركات من الناس اللاعبين الذين يتم جلبهم من الخارج وكل مرة ليس لدينا تعداد، نحن هدفنا الوحيد هو أبناء ولاية تلمسان الذين لديهم مهارات يكونوا في هذا الفريق.

عدم الإستقرارية لا نستطيع تكوين فريق

وبخصوص الموسم الماضي الذي ضمن فيه وداد تلمسان البقاء حتى آخر جولة، قال:” فيما يخص البقاء هذا كان واضحا، أولا الموسم مر صعب ثمانية وثلاثين جولة، ثانيا السيولة غير متوفرة وتلعب دور كبير والنقطة الثالثة أقول الأغلبية كانوا لاعبين من الخارج عندما ترى الإضرابات والناس توقفت وترى التدريبات ومن ناحية اللياقة البدنية لم يكونوا جيدين نتيجة الإضرابات التي كانوا يشنونها، تغيير كذلك المدربين، أربعة مدربين في موسم أنا أظن هذا عدم الإستقرارية وعندما تكون عدم الإستقرارية لا نستطيع تكوين فريق.

نحن متأخرين

وكيف يتوقع الموسم المقبل، قال لاعب الوداد السابق:” الموسم المقبل بالفعل نحن متأخرين لاعبين غادروا الذين كانوا عادة مثل صوفي، طويل الذي كان يجب التفاوض معهم من قبل، اللاعبين الآخرين الذين غادروا كان لديهم نهاية العقد، أقول هذا الموسم الناس التي لا يزال مرتبطين بعقد يتفاوضون معهم خاصة الدين بإستطاعتهم مساعدة الفريق ويتفاوضون مع لاعبين، هناك لاعبين لا يطلبون مبلغ كبير ويستطيعون المساعدة.

هناك لاعبين في إتحاد مغنية، في الرمشي، هناك لاعبين كثر يجب على الإدارة التقرب منهم والتفاوض معهم على الأقل إذا جلبنا ثلاثة أو إثنين من الخارج لا تكون الموسم المقبل مع ترقية أقل من 21 سنة الذين يتم إنتقائهم، أظن الموسم المقبل ربما تكون الإستمرارية ولكن دائما الفئات الشبانية يجب عمل وعمل كبير مع مدربين الذين لديهم كفاءة مع مدربين الغيورين على هذا الفريق.

كل من لديه موهبة يكون في وداد تلمسان

في الأخير قال الدولي واللاعب السابق لوداد تلمسان جلطي محمد:” في الأخير إن شاء الله رب العالمين قبل فوات الأوان تتصل بي الإدارة ونرى هذا المشروع ونتكلم مع الموجودين في الإدارة وننطلق في عملنا إن شاء الله بالفعل في الوقت الذي تم تعيين حوتي مدير فني شيء جيد لأنه يعرف الفريق، يعرف بيت الفريق هناك أيضا مدربين لديهم كفاءة ولديهم خبرة نتصل بهم إن شاء الله ونأتي بهم للعمل وتكون المتابعة لم يبقى إبن فلان وفلان يجب الوداد أن تكون للناس كل واحد لديه في رجله موهبة يكون في وداد تلمسان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,