طويل هواري”أمضيت عقد مبدئي والعقد الإحترافي عند ذهابي هناك”

طويل هواري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال مهاجم وداد تلمسان طويل هواري في إتصال هاتفي جمعنا به، بخصوص تأكيده التوقيع لفريق الزوراء العراقي:” أمضيت عقد مبدئي والعقد الإحترافي الذي يبقى هو كل شيء عند ذهابي عندهم هناك.

الاتصالات كانت عادية أقنعوني بمشروعهم

وكيف كانت الاتصالات معه، قال:” الاتصالات كانت عادية، إتصلوا بي تكلم معي مناجير من سطيف وتحدث معي مناجيرهم ورئيس فريقهم وأقنعوني بمشروعهم، فريق يلعب كأس آسيا، الموسم الماضي إحتلوا المرتبة الثانية لديهم أهداف جيدة.

لدي فكرة سألت الكثير من اللاعبين الذين لعبوا هناك

وعما إن كانت لديه فكرة على فريق الزوراء العراقي، قال طويل:” نعم لدي فكرة، أنا بدوري سألت الكثير من اللاعبين الذين لعبوا هناك أكدوا لي على الذهاب وعدم الخوف وقادر الذهاب للعب في فرق السعودية.

كانت لدي إتصالات هنا، تلقيت إتصال من البحرين

وإن كانت لديه إتصالات أخرى، قال مهاجم الوداد:” بالضبط كانت لدي إتصالات هنا في الجزائر وعندما تلقيت هذا الإتصال تلقيت إتصالات أحدهم من البحرين القسم الثاني لكن منحتهم الكلمة لا أستطيع التغيير.

في بداية الموسم عانيت قليلا ولم ألعب كثيرا، بن شاذلي منحني الفرصة وعمراني غير لنا عقليتنا

وعن إنهائه الموسم هدافا لفريق وداد تلمسان بعشرة أهداف، قال:” لا أكذب عليك في بداية الموسم عانيت قليلا كان لدي بعض المشاكل مع الإدارة ولم ألعب كثيرا في بداية الموسم ولكن عرفت بأني يجب أن أعمل لنيل مكانتي ولا يوجد مثل العمل وعندما أتيحت لي الفرصة برهنت الحمد لله الفرصة عندما أتيحت لي أظهرت فيها الكثير من الأمور لأن هناك الكثير من الناس التي كانت مخطئة في بداية الموسم هناك أمور داخل الفريق.

الحمد لله بن شاذلي منحني الفرصة لعبت براحة سجلت وأيضا العمل وحتى عبد القادر عمراني جاء غير لنا عقليتنا كنا نسير بعقلية غير كل العقليات عدنا نفكر إيجابيا ونعلم بأننا مسؤولين على هذا الفريق يجب أن ننقذه من السقوط كل واحد كانت له بصمته كل مدرب كان ربما الإمكانيات هي من جعلتنا لا ننجح كنا قادرين فعل أكثر مثلما فعلناه هذه المرة لأننا كنا نلعب على السقوط وأنقذنا الفريق لو كنا عندما جاءتنا الفرصة في ميداننا أمام الشلف، مقرة، حسين داي هذه الفرق لفزنا عليهم مع مولودية وهران كنا سنلعب براحة لأنه لدينا فريق جيد.

قضينا موسم كارثي

وكيف يقيم مشوار الفريق قال:” هذا الموسم قضينا موسم كارثي لا أكذب عليك رغم أنه كان هناك أناس وقفوا يعطيهم الصحة وأضافوا من عندهم وهناك مسيرين بارك الله فيهم لكن هناك من أراد إسقاط هذا الفريق لأن عندما كنا في فترة غير جيدة لم نلتقي أي أحد لم نلتقي أناس تشجعنا إلا من يحطمك تقوم بالإضراب تخصم الأجور يتكلم معك بالقانون والقانون يقول إمنحني مستحقاتي حاسبني أنا غير متلقي أموالي وتفرض عليا بعض الأمور التي أنا لا أستطيع لها لا أكذب عليك فترة من حظه لم يسقط الحمد لله يا ربي، المشوار متوسط، المشوار لم يعتد وداد تلمسان يكون بهذا التسيير الكارثي هناك الكثير من الأمور التي لم تجعلنا ننجح.

يجب على الناس الوقوف مع الفريق

في الأخير وكيف يتوقع مستقبل الوداد، قال مهاجم الوداد طويل هواري:” مستقبل الوداد يجب على الناس الوقوف على هذا الفريق، الشيء الأول الإنتهاء    من مشكل الديون والشيء الثاني الأخطاء التي وقعوا فيها الموسم الماضي لا يقعون فيها هذا الموسم، هذا الموسم كان لدينا حظ كي لم نسقط وصلنا الدقيقة الأخيرة ننتظر النتيجة من حسن الحظ الساورة كانوا رجال.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,