وداد تلمسان-الوداد ممنوع من الإستقدامات

WAT
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبقى فريق وداد تلمسان ضمن الفرق الممنوعة من القيام بعملية الإنتدابات تحسبا للموسم الكروي الجديد 2021/2022 الذي سينطلق شهر أكتوبر بسبب الديون العالقة، وهو ما يتطلب ضرورة تسوية هذه الديون حتى يتسنى للوداد القيام بعملية الإستقدامات.

تسعة ملفات موجودة لدى لجنة المنازعات

هذا وتوجد تسعة ملفات مطروحة لدى لجنة المنازعات وهذا بعد الشكوى التي رفعها تسعة لاعبين من الوداد للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي يدينون بها للفريق، وهو ما سيرفع من الديون أكثر على مستوى لجنة المنازعات، الشيء الذي يتطلب إيجاد صيغة مناسبة معهم ترضي الطرفين.

مليارين و100 مليون قيمة الرباعي بلحمري، بورحلة، بن شريفة و بوفليح

هذا وحسب رئيس وداد تلمسان ملياني رشيد الذي كان لنا معه إتصال هاتفي صبيحة أمس فقد أكد لنا أن ديون الوداد من الموسم الماضي بلغت مليارين و100 مليون والخاصة بالرباعي بلحمري، بورحلة، بن شريفة وبوفليح.

ديون الفريق تفوق سبعة ملايير

أما عن ديون وداد تلمسان فتفوق السبعة ملايير وفق تأكيد رئيس الوداد ملياني لنا، وهي قيمة كبيرة بالنظر لميزانية الفريق والتي يتطلب تخفيضها وهذا بتسوية الديون العالقة.

اللاعبون يدينون بسبعة أشهر

هذا ويبقى لاعبوا فريق وداد تلمسان يدينون بسبعة رواتب كاملة والمتعلقة بمستحقاتهم المالية من الموسم المنقضي بعد أن تلقوا ثلاثة أشهر فقط طيلة الموسم الماضي، وهو ما سيجعل الإدارة أمام حتمية تسوية الجانب المالي للاعبين أو إيجاد صيغة مناسبة ترضي الجميع ولو بتسوية جزء خاصة وأن بقاء الأمور على حالها ستجعل اللاعبين يلجؤون إلى لجنة المنازعات وهو ما من شأنه أن يزيد من متاعب الوداد أكثر.

الوداد بدون مدرب

يوجد فريق وداد تلمسان بدون مدرب حاليا بعد مغادرة التقني التلمساني عمراني عبد القادر العارضة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم الكروي وتحقيق الزيانيين لورقة البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى، علما أن الوداد تداول على تدريبه الموسم المنقضي أربعة مدربين وهم عبد العزيز عباس، بن شاذلي جمال، يادل جواد وعمراني عبد القادر.

الوضعية الحالية لا تخدم الفريق

والأكيد أن الوضعية الحالية المتواجد فيها وداد تلمسان لا تخدم بتاتا الفريق خاصة وأن بداية الموسم الكروي الجديد تبقى على الأبواب وهناك من شرع في عملية الإنتدابات وسينطلق في التحضيرات عكس الوداد الذي تبقى فيه الأمور متوقفة وهو ما يتطلب التفكير في مستقبل الوداد بما أن الوقت ليس في صالحه.

جمال. ع

المفردات الأساسية: