وداد تلمسان-عتو ثاني المغادرين

عتو أيمن
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم المدافع الأيمن لوداد تلمسان عتو أيمن إنضمامه لفريق مولودية الجزائر بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به لموسمين كاملين والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد.

كان في نهاية عقده مع تلمسان

وما سهل من مهمة المدافع عتو أيمن في إختيار وجهته المقبلة هو أنه كان حرا من أي إلتزام إتجاه فريقه وداد تلمسان بعد أن كان في نهاية عقده الذي يربطه بفريق أبناء عاصمة الزيانيين.

يغادر بعد ثلاثة مواسم كاملة

وجاءت مغادرة المدافع الأيمن عتو أيمن لفريقه وداد تلمسان بعد ثلاثة مواسم كاملة قضاها مع فريق أبناء عاصمة الزيانيين وهو الذي تم إنتدابه للوداد صائفة 2018، أين لعب ثلاثة مواسم، إثنان منها في الرابطة الثانية وواحد في الرابطة الأولى.

ثاني لاعب يغادر الوداد

ويعد المدافع عتو ثاني لاعب يغادر فريق وداد تلمسان خلال فترة التحويلات الحالية بعد زميله المهاجم بلطرش أسامة الذي كان قد رسم إلتحاقه بفريق شبيبة الساورة.

12 لاعبا في نهاية عقدهم مع الوداد

هذا ويوجد إثنا عشر لاعبا من التعداد الحالي لفريق وداد تلمسان في نهاية عقدهم مع الزيانيين وهم شلالي، بن دادو، عتو، أوكريف، مسعودي، بن بلعيد، عسلي، بزغود، طويل، نزواني، بن عاشور وبلطرش، فيما لا يزال ثلاثة عشر لاعبا مرتبطا بعقد مع الفريق وهم الحارس صوفي، بن عمران، إيبوزيدان، مباركي، واسيني، أميري، زناسني، سماحي، زرمان الذي تم إبعاده من الفريق بعد مواجهة غليزان، عايشي، بلعالم، بن أحميدة، بلعريبي إضافة إلى لاعبي الفريق الرديف.

جمال. ع     

المفردات الأساسية: ,