الرابطة الأولى المحترفة (الجولة الـ 37)… الخيبة من عميد أندية الغرب

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد فريق مولودية وهران خائبًا منخرجته إلى الشرق، بعدما كان له الفضل في إنعاش  آمال جمعية أمل عين مليلة حظوظه في البقاء، والذي فاز على الحمراوة بأرضه وميدانه بنتيجة (2-1).

ورفع جمعية أمل عين مليلة رصيده إلى 44 نقطة ليصعد للمركز الـ14 مؤقتا، فيما توقف رصيد مولودية وهران عند 60 نقطة في المركز الخامس.

وسجل محمد طيايبة، هدفا عين مليلة في الدقيقتين 28 و49، بينما سجل محمد أمين إيزماني، الهدف الوحيد لمولودية وهران في الدقيقة (72).

ويتوجب على جمعية عين مليلة الفوز في الجولة الأخيرة على مضيفه شبيبة الساورة لضمان البقاء دون انتظار النتائج الأخرى.

ضمن نصر حسين البقاء ضمن أندية دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه وداد تلمسان (1-0)، مساء اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الـ37 “قبل الأخيرة” من المسابقة.

ورفع نصر حسين داي رصيده إلى 46 نقطة ليتقدم للمركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد وداد تلمسان عند 42 نقطة ليتراجع للمركز السادس عشر.

ويتعين على وداد تلمسان الفوز على ضيفه وفاق سطيف وانتظار تعادل أو خسارة جمعية عين مليلة في الجولة الأخيرة المقررة الثلاثاء المقبل، لضمان البقاء.

وفي بقية المباريات، تغلب نجم شباب مقرة على ضيفه مولودية الجزائر (2-1)، وفاز شباب قسنطينة على شباب أهلي برج بوعريريج (5-4)، كما تعادل أولمبي المدية مع سريع غليزان (1-1).

مصدر المقال: خالدي