إتحاد الكرمة-الإحتفاظ بثلاثة عناصر و المدرب مسألة وقت

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر موثوقة بأن إدارة إتحاد الكرمة شرعت في التحرك تحضيرا للموسم. الجديد المقرر انطلاقته في 15 أكتوبر القادم ، و أفاد ذات المصدر أن الرئيس عادل كريدة و بالتشاور مع مكتبه قرر التخلي عن غالبية  تعداد الموسم المنصرم  بعد فشله في تحقيق الهدف المسطر مع  الاحتفاظ بثلاثة عناصر فقط و التي تكون قد جددت عقدها مع الاتحاد لسنة  إضافية  و يتعلق الأمر بخريجي المدرسة الكرماوية بوفايدة عبد الحق و شهرة .

إضافة إلى ترقية بعض العناصر البارزة مع الرديف إلى صنف الأكابر في صورة الظهير الأيسر بوجلال بلال ، في المقابل تفضل إدارة ” ليربيك ” العمل بسرية تامة بخصوص الإستقدامات الصيفية  إلا أن مصادرنا الخاصة كشفت عن وشك عودة بن طالب “اوكوشا ” و الاقتراب من  إتمام صفقتي بن مراح و بلال ميباركي و هو الثلاثي القادم  من أولمبي أرزيو.

أما بخصوص العارضة الفنية للنادي  ينوي الطاقم المسير ” للكرماوة ” التريث  تفاديا للوقوع في الأخطاء السابقة إلا أنه و حسب الأخبار المتداولة في محيط النادي  فإن الرئيس كريدة  بصدد إجراء مفاوضات جد متقدمة  مع التقني العباسي رضوان حفاف الذي سيكون مرفوقا بمختار قندوز كمساعد له فيما سلمت مهمة المدير الفني لعيسى قندوسي ، و في نفس السياق تم  تحديد الفاتح من سبتمبر كتاريخ رسمي لانطلاق التدريبات مع برمجة أول حصة بالملعب البلدي  خساني محمد .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,