في إنتظار الإعلان الرسمي… مفاجآت في قائمة بلماضي

dcff9f8408f85b67cc6d6724d8819bc2 copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استهل المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الوطني، جمال بلماضي، تحضيراته المكثفة استعدادا لتربص المنتخب الوطني المقبل وذلك من خلال إرسال الدعوات للاعبين المحترفين المعنيين بالمشاركة في التربص القادم لـ “الخضر” مع نهاية الشهر الحالي، تحسبا لخوض لقاءي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، مطلع سبتمبر القادم.

 

وكشفت بعض المصادر أن قائمة بلماضي قد تشهد بعض المفاجآت، و البداية كانت باستدعاء مهاجم أنطاليا سبور التركي، حسام الدين غشة، المنتقل حديثا إلى الدوري التركي من فريق وفاق سطيف، والمتألق مع المنتخب الوطني المحلي تحت قيادة مجيد بوقرة..

في ذات السياق فإن القائمة التي سيعتمد عليها بلماضي قد تعرف أيضا تواجد بعض الأسماء الجديدة، على غرار لاعب نادي نابولي الإيطالي زدادكة، في وقت سيتم التضحية بالعديد من اللاعبين “غير الجاهزين” لحد الآن، مثل اللاعب الجديد للغرافة القطري مهدي تاهرات ومتوسط الميدان عدلان قديورة المتواجد دون فريق شأنه شأن مهاجمي نيم الفرنسي زين الدين فرحات وكريم عريبي.

 

بالمقابل سيكون الظهير الأيسر لنادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني جاهزا لمباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

مصدر المقال: خالدي