وداد تلمسان-بلطرش يوقع في الساورة و الوضعية تتعقد

بلطرش أسامة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وقع مهاجم وداد تلمسان بلطرش أسامة على عقده الذي يربطه بفريق شبيبة الساورة والذي بموجبه سيحمل ألوان نسور الجنوب لموسمين كاملين، وهو الذي إنتهى عقده مع الوداد في العشرين من شهر جويلية الماضي وشارك مع الوداد أول أمس أمام نجم مقرة.

فشل ذريع للوداد

فشل وداد تلمسان العودة بنتيجة إيجابية في التنقل الذي قاده إلى مقرة لملاقاة النجم المحلي أول أمس برسم الجولة الخامسة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى بعد خسارته بهدفين مقابل واحد والتي جعلته يحافظ على نفس الرصيد تسعة وثلاثين نقطة،في مباراة حاسمة ومصيرية كان الخطأ فيها ممنوعا بالمرة والعودة بنتيجة إيجابية كان أمرا ضروريا أمام منافس مباشر لكن هذا لم يحدث وتلقى الفريق خسارة صعبة من وضعيته في الترتيب العام للبطولة.

تقدم في النتيجة، تلقى هدف التعادل ثم الثاني

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام نجم مقرة، فقد تقدم وداد تلمسان في النتيجة بداية من الدقيقة الـ 25 عن طريق متوسط الميدان أميري وهو التقدم الذي لم يدم سوى أربعة دقائق حتى تمكن المحليون من تعديل الكفة عن طريق اللاعب السابق للوداد بلحمري بواسطة ضربة جزاء وهي نتيجة المرحلة الأولى، على أن تمكن النجم من إضافة الهدف الثاني في المرحلة الثانية عن طريق علي حيمود وهي نتيجة اللقاء.

الوضعية تعقدت

وبخسارته أول أمس أمام نجم مقرة، تعقدت وضعية وداد تلمسان في الترتيب العام للبطولة قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو ما سيجعله مطالبا بالتركيز أكثر والعمل على حصد النقاط الكافية في خرجاته الثلاثة المتبقية قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم والتي تضمن له البقاء ضمن فرق النخبة.

تبقى أمامه ثلاثة لقاءات مصيرية

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان ثلاثة لقاءات مصيرية ستحدد مستقبله وبشكل كبير في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، ما يعني أن هناك تسعة نقاط تبقى في اللعب يجب التنافس عليها وبقوة، ولن يكون هذا إلا بضرورة الفوز بالمواجهتين اللتين سيلعبهما داخل الديار أمام شبيبة الساورة يوم الأربعاء ووفاق سطيف في الجولة الأخيرة والعمل على العودة بنقطة من أمام نصر حسين داي.

الخسارة الحادية عشر خارج الديار والسادسة عشر هذا الموسم

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام نجم مقرة هي الحادية عشر خارج الديار والسادسة عشر في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزامات الخمسة التي مني بها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي.

ستة تغييرات على التشكيلة

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان أول أمس أمام نجم مقرة إجراء ستة تغييرات كاملة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة شبيبة القبائل المتأخرة، وهذا بإشراك عتو، بن عمراوي، إيبوزيدان، لكحل، واسيني وأميري مكان بن عمران، شريف، أوكريف، زناسني، عايشي، وطويل.

الوداد دخل في تجمع بفندق سطمبولي وسيتدرب في المساء

دخل الإثنين وداد تلمسان في تجمع بفندق سطمبولي تحسبا لمواجهة الأربعاء التي تنتظر الفريق أمام شبيبة الساورة بالعقيد لطفي برسم الجولة السادسة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث سيجري الفريق حصة تدريبية أمس مساءا وأخرى اليوم.

توجيه الدعوة لـ 22 لاعبا

هذا وعرفت القائمة المعنية بلقاء الأربعاء المقبل أمام شبيبة الساورة إستدعاء 22 لاعبا، والتي شهدت عودة خمسة لاعبين وهم أوكريف، بن عمران، عايشي، بلعريبي الغائبين عن لقاء مقرة الأخيرة ومدافع الفريق الرديف تلميذ، مع تنحية الثلاثي بلطرش، بن عمراوي و بزغود.

أميري يوقع هدفه الرابع

تمكن متوسط ميدان وداد تلمسان أميري علي من توقيع هدفه الرابع هذا الموسم مع فريقه الوداد، بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام مقرة والذي منح به التقدم للوداد، والذي يضاف إلى الأهداف الثلاثة التي وقعها من قبل أمام مولودية وهران، شباب بلوزداد وجمعية عين مليلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,