نجم مقرة – وداد تلمسان-الفوز لتحقيق البقاء

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب مساء الأحد  بداية من الساعة الخامسة والنصف وداد تلمسان مباراة الجولة الخامسة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق مضيفه نجم مقرة، في مباراة صعبة وحاسمة ونقاطها غالية بين فريقين هدفهما المشترك النقاط الثلاثة بالنظر للمرتبة المتواجدين فيها، وهو ما يتطلب من العناصر التلمسانية ضرورة رفع التحدي واللعب بإرادة وحرارة كبيرة من أجل العودة بنتيجة إيجابية على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يبحث بدوره عن تحقيق الإنتصار.

مباراة بست نقاط

وتبقى المواجهة بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة عبارة عن ست نقاط بالنظر للوضعية المتواجدين فيها وفارق النقطة الواحدة التي تفصل بينهما في السلم العام للبطولة، النجم في المرتبة الرابعة عشر برصيد أربعين نقطة، فيما الوداد في المركز السادس عشر برصيد تسعة وثلاثين نقطة، وهو ما يعني أن الفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة ويقترب أكثر من البقاء، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

العودة بنتيجة إيجابية يعني الإقتراب من تحقيق البقاء

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من العودة بنتيجة إيجابية اليوم من ملعب الإخوة بوشليق أمام مضيفه نجم مقرة فذلك يعني أنه يقترب من تحقيق هدف البقاء، الشيء الذي يعني أن مواجهة اليوم هامة وحاسمة في حسابات ضمان البقاء، خاصة وأن الوداد وبعد مواجهة مقرة سيستقبل شبيبة الساورة بالعقيد لطفي على أن يتنقل بعدها إلى العاصمة لملاقاة حسين داي ويختتم الموسم بإستضافته لوفاق سطيف.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت وداد تلمسان بمضيفه لنهار اليوم نجم مقرة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة السادسة عشر قد إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

بن عمران، أوكريف، عايشي، عسلي و بلعريبي يغيبون

ستعرف تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن بن عمران، المحوري أوكريف والمهاجم بلعريبي بداعي الإصابة، المهاجم عايشي المريض وعسلي الغائب عن التدريبات.

عتو، بلطرش، قنيش، بزغود و ياحي يعودون

بالمقابل، يستفيد الوداد خلال مواجهة اليوم من عودة المدافع الأيمن عتو أيمن بعد غيابه عن مباراة القبائل الأخيرة، المهاجم بلطرش أسامة الغائب منذ مباراة مولودية وهران، قنيش منذ مباراتين، بزغود منذ مواجهة بارادو و ياحي منذ لقاء بسكرة.

مباراة خاصة لمجموعة من اللاعبين

ستكون مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة خاصة لمجموعة من لاعبي الفريقين، فمن جهة الوداد سيكون الحارس شلالي، متوسط الميدان أميري، والمهاجم نزواني الذين سبق لهم اللعب للنجم، ومن جهة النجم فنجد المدرب عبد العزيز عباس الذي أشرف على الوداد خلال الموسم الماضي وهذا الموسم قبل أن يغادر، المدافع ميغازي، متوسطا الميدان بورحلة و بلحمري، والمهاجم بوقش.

قاموح لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة للحكم قاموح الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من تامرابط و بويمة، على أن يكون صاوليلي الحكم الرابع، وسبق للحكم قاموح وأن أدارة مباراة واحدة هذا الموسم للوداد كانت أمام أهلي البرج في الجولة الرابعة عشر من مرحلة الذهاب.

جمال. ع