فريفر :”أريد إنهاء موسم بقوة و الإصابات أثرت علي”

فريفر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام  سكيكدة ؟

أظن  أننا حققنا فوز معنوي بعد أن ضيعنا كل  أهدافنا حيث أن المباراة أمام  الزوار بقدر ما كانت سهلة على الورق لكن ظفرنا بثلاثة نقاط بشق الأنفس حيث خلق لنا المنافس متاعب و كانوا أكثر إصرار من أجل تجنب الخسارة.

و هل كنت تتوقع صعوبة ذلك اللقاء ؟

الفريق الزائر جاء إلى وهران وهو يدرك أنه لا يهمه المنافس بقدر ما يبحث على تحضير من الآن من أجل العودة إلى المحترف الأول بعد أن ضيع البقاء في المرحلة الذهاب لهذا خلق لنا شبان الفريق شبيبة صعوبات كبيرة  خاصة في الشوط الأول حيث كانوا يحاولون بكل الطرق تفادي تلقي الأهداف وهو ما حصل  قبل أن نقتل إصرارهم في البداية الشوط الثاني

لكن الفوز كان معنوي لا أكثر و لا أقل ؟

بالتأكيد كنا نبحث على الفوز حتى نتحرر بعد أن مررنا بفترة فراغ مؤقتة و كنا ملزمين تحقيق  ثلاثة نقاط  حتى نبقى في كوكبة خمس فرق مقدمة الترتيب و أعتقد أن الإنتصار المحقق أمام  صاحب مركز الأخير مهم معنويا.

ماذا تعلقيك على الهدف الذي سجلته ؟

صراحة كنت أبحث على التسجيل حتى أتحرر من العقدة  التي لازمتني منذ بداية البطولة و   سأحاول في المباريات الثلاثة المقبلة  التهديف خاصة أن المباريات المقبلة تبقى شكلية عدا مباراة أمل عين مليلة  هذا الأخير سيحاول الفوز حتى يضمن البقاء.

كيف تقيم أدائك هذا الموسم ؟

صراحة كان متواضع حيث عدم مشاركتي بإنتظام و الإصابات وراء عدم تقديم أداء في مستوى تطلعات  الأنصار الأوفياء ، و بالتالي يتوجب علي تفكير في الموسم الجديد حتى أفرض نفسي و أعود إلى مستوى البداية ارتقائي في الفريق الأول

كيف تقيم مستوى فريقك هذا الموسم ؟

أعتقد أننا قدمنا موسم استثنائي خاصة المرحلة الذهاب حيث سيطرنا ليس فقط داخل قواعدنا و إنما خارج ميداننا حيث أنهينا  المرحلة الذهاب في صف الثاني لكن العودة البداية كانت غير مستقرة ضيعنا النقاط سهلة و كنا قادرين محافظة الصف الثاني أو حتى الثالث لكن بعض عوائق سهمت في عدم مسايرة الإيقاع و خاصة غياب التحفيز و الدخول في فترة فراغ ساهمت في عدم مسايرة الإيقاع مباريات بعد تم الموافقة على لعب ثلاثة مباريات في ظرف ثلاثة أيام ،كما أريد أن أضيف….

تفضل………

نحن مجبرون على إكمال المباريات بقوة و لما لا الظفر بكل النقاط حتى نبقى في المركز الخامس الذي قد يؤهلنا لمشاركة في دوري رابطة أبطال العرب.

كلمة أخيرة لأنصار المولودية ؟

كنا نتمنى تحقيق على الأقل مركز مؤهل لمنافسة قارية أو الفوز بكأس الرابطة لكن لم نكن محظوظين و بالتالي نطلب السماح من أنصارنا و نعدهم بموسم كبير الموسم القادم.

م.زينو

المفردات الأساسية: