أولمبي الشلف-ضمان البقاء في أرجل اللاعبين  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مع اقتراب المباريات الثلاث المتبقية للشلفاوة في بطولة هذا العام السوسبانس يخيم على الفريق والفوز على إتحاد العاصمة أصبح ضروريا من أجل إبقاء كل أمال البقاء وترقب نتائج المواجهات الأخرى ، هكذا أصبح حال رفقاء القائد قدور بلجيلالي هذا الموسم ، فريق بدأ البطولة بقوة وأنهى مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة ،ولكنه تراجع في مرحلة العودة واليوم يصارع من أجل البقاء .

النتائج الأخيرة أكدت أن الفريق لم يعد بذلك النادي الذي كانت تهابه الفرق الأخرى بعد أن أصبح ينهزم بملعبه وهو ما حدث في الكثير من المرات ، الشلفاوة في خطر، وضعية صعبة ، معنويات الجميع منهارة ، ضمان البقاء أصبح في المزاد ونقاط المواجهة المقبلة أمام إتحاد العاصمة هامة جدا .

الفوز أمام “سوسطارة ” ضروري وأي خطأ سيعني السقوط

توجهت أنظار الجميع إلي مباراة إتحاد العاصمة المصيرية التي يتمناها الشلفاوة أن تكون نقاطها من نصيبهم من أجل تحقيق البقاء ،وهذا لن يكون إلا بالفوز على أبناء العاصمة ،أما في حالة التعادل أو الهزيمة فإن الفريق الشلفي سيضع قدما في القسم الثاني وهو ما لا يتمناها كل محبي الشلفاوة .

 الشلف ستلعب ثلاث نهائيات متتالية

بدأ المدرب سمير زاوي اجتماعه بلاعبيه حديثه عن أهمية المباراة القادمة يوم الاثنين أمام إتحاد العاصمة بملعب محمد بومزراق ،إذ ألح على أشباله أن يكونوا على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم ،كما أوضح التقني الشلفي  أنه يتطلب على كل لاعب أن يعرف جيدا أن “سوسطارة ” ليست منافسا سهل المنال ،ولا يجب أن يخشاه الفريق أو تدخل اللقاء خائفة على الهزيمة ،بل الشلف حسبه لديها كلمتها وتاريخها وعلى كل لاعب أن  يشرف أولا اسمه وعقده وألوان فريقه.

وأردف بالقول للاعبيه : “ستكون المباراة أمام إتحاد العاصمة أكثر حماسا وتحفيزا من أجل الخروج من وضعيتنا الصعبة ،ومادام الفوز على “سوسطارة ” سيحدد أمور كثيرة للفريق ،فلا بد أن يتحلى الجميع بإرادة ورغبة شديدة من أجل الفوز ،لأنه بانتظارنا ثلاث نهائيات يجب أن نكون في المستوى فيها .

لا بد من استفاقة اللاعبين وإنقاذ الفريق

الأمر الأكيد الذي يشاطرنا فيه عدد كبير من أنصار الشلف ولاعبيها ومسيريها ،أن “العقلية “لا بد أن تتغير ويصبح كل لاعب يفكر في الأحسن وليس في وضع يده على خده وانتظار الفرج أو يأتي أحد محل  للفريق ،وهذا يتطلب عزيمة وإرادة من الجميع وتغييرات على كل المستويات في الفريق لعل تصلح الأمور وتستعيد الشلف هيبتها ،وإذا صم كل واحد أذنيه فيومها سيقرأ الجميع السلام على فريق أولمبي الشلف .

مباراة “سوسطارة ” تؤخر ليوم الاثنين ولجنة الانضباط تستدعي المدرب زاوي

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم برنامج الثلاث مباريات المتبقية ،حيث أن مواجهة “سوسطارة ” أخرت بيوم واحد ،أي يوم الاثنين بدل الأحد ،ومن جهة أخرى فإن لجنة الانضباط تستدعي المدرب سمير زاوي وكذا الكاتب العام للفريق إضافة للمهاجم بن قرينة وهذا بسبب الأحداث التي وقعت في المباراة السابقة أمام لاصام والتي ذهب ضحيتها المدرب زاوي بالاعتداء عليه .

برنامج اللقاءات المتبقية

أولمبي الشلف ـ إتحاد العاصمة  يوم الاثنين

إتحاد بسكرة ـ أولمبي الشلف يوم 21 أوت

أولمبي الشلف ـ سريع غليزان يوم 24 أوت

م.ب

المفردات الأساسية: ,