وداد تلمسان-الوداد يشرع في التحضيرات لمباراة مقرة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

شرع وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية تحسبا لمباراة الجولة الخامسة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعه السبت القادم بمضيفه نجم مقرة فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق، من خلال عودة اللاعبين مساء أول أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة شبيبة القبائل المتأخرة.

مسعودي، عسلي، وعايشي غابوا

وعرف المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أمس غياب ثلاثة لاعبين وهم المدافع المحوري مسعودي يوسف ومتوسط الميدان عسلي زين الدين والمهاجم عايشي منير، إضافة إلى المدافع المحوري مباركي سفيان الذي أنهى الموسم بعد العملية الجراحية التي خضع لها.

أوكريف وبن عمران يعانيان من الإصابة

أما الثنائي، المدافع المحوري أوكريف محمد والمدافع الأيمن بن عمران خير الدين فيعانيان من إصابة، الأول على مستوى الأربطة المقربة، فيما الثاني بإنتفاخ على مستوى الركبة.

الحارس بن دادو يستأنف التدريبات

بعد غيابه عن التدريبات طيلة الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، عاد الحارس بن دادو محمد لإستئناف تدريباته من خلال حصة أمس، حيث إكتفى بالتدرب منفردا.

المهمة أصبحت صعبة بعد نتائج الجولة

أصبحت المهمة صعبة بعد نتائج الجولة الخامسة والثلاثين التي لعبت ، وهذا بعد فوز نصر حسين داي بملعبه أمام شباب قسنطينة بهدفين لواحد وهو ما رفع رصيده إلى أربعين نقطة كاملة، مقابل تعادل جمعية الشلف خارج الديار أمام جمعية عين مليلة دون أهداف وهو ما جعل الشلف برصيد 39 نقطة مناصفة مع الوداد وعين مليلة بواحد وأربعين نقطة وعودة سريع غليزان بالتعادل الإيجابي أمام إتحاد بلعباس بهدفين لمثلهما والذي رفع رصيد السريع إلى ثلاثة وأربعين نقطة، فيما بلعباس لأربعة وثلاثين نقطة، على أن إنهزم إتحاد بسكرة أمام وفاق سطيف برباعية كاملة وهو ما جمد رصيده عند النقطة الأربعين، الأمر الذي سيجعل مواجهة السبت القادم بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة في غاية الأهمية ونقاطه غالية.

لوكيلي معني بتربص المدربين للحصول على شهادة ليسانس”كاف ب”

سيكون المدرب المساعد في وداد تلمسان غوتي لوكيلي معني بتربص المدربين الذي سينطلق يوم الثالث عشر من الشهر الحالي ويدوم إلى غاية العشرين منه بعد إعلان المديرية الفنية الوطنية عن إستئناف المقياس الثالث للتربص “كاف ب “.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , , ,