مولودية وهران-إنتصار بشق الأنفس أمام خصم ضعيف

mco
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتفى زملاء لقرع بفوز صعب للغاية أمام شبان شبيبة سكيكدة في مباراة كانت على الورق لصالح المحليين لكن الفريق الزائر خلق متاعب للمحليين بالنظر لمجريات اللقاء الذي كانت الفرص لزملاء حارس طوال في معظم فترات اللقاء.

نقاش ضيع ضربة جزاء

المرحلة الأولى كانت سيطرة للمحليين و خاصة أن نقاش ضيع في الدقائق الأولى ركلة الجزاء بطريقة ساذجة ،ورغم أن سيطرة كانت بالطول و العرض لكن مهاجمي المولودية افتقدوا للتركيز و تارة للتسرع كما أن الأنانية طغت في بعض فترات المباراة بالنظر لكمية الفرص الكثيرة التي لم تترجم إلى أهداف.

فريفر يحرّر رفقائه

و في وقت الذي كان الزوار يحاولون المباغتة بالهجمات المرتدة تمكن فريفر بلقطة فردية من فتح باب التسجيل في الد 56 ليحرر رفقائه الذين تفننوا في تضييع الفرص التي كانت سهلة أمام منافس إنهار بدنيا في منتصف الشوط الثاني و هو ما لم يستغله لاعبو المولودية  رغم تغييرات المدرب بوعزة.

و تحلم بمشاركة العربية

بفوزه على الشبان ” جيسامسي” تبقى المولودية محافظة على المركز الخامس  بعد كل من ش. بلوزداد و و. سطيف، ش.الساورة، وإ الجزائر و ترغب المولودية في الفوز بكل المباريات متبقية حتى  تتجاوز اتحاد الجزائر و تحلم في مشاركة عربية بإعتبار أن المولودية أكثر تتويجا عربيا.

المدرب تراجع على إشراك الشبان

في الوقت الذي كان مدرب المولودية قد وعد بعد مباراة بارادو أنه سيعتمد على ورقة لاعبي الرديف حتى يختار الأحسن منهم من أجل ترقيتهم للفريق الأول لكن هذا لم يحدث في المباراة التي جرت سهرة أول الأمس حيث  إكتفى بإقحام كل من بلحاج و تومي فقط  رغم أن مباراة كانت شكلية و منافس تقريبا 98 بالمائة من الفئة الرديف حيث تخوف الطاقم الفني من مغامرة بالشبان.

ملال،متراني، بوطيش خارج القائمة

و عرفت المباراة بين المولودية و الشبيبة عدم استدعاء بوعزة الثلاثي متراني،بوطيش و ملال و التي بررها أنها فنية بحتة في وقت أن مصدرنا كشف أن المدرب أبعدهما من القائمة بدواعي الفنية و تدني مستواهما في جولات الماضية ، كما فضل مدرب الأول في الفريق إشراك طوال مكان ليتيم بعد تلقي هذا الأخير الخماسية أمام ” الباك”.

بوعزة ” حققنا الأهم و علينا تأكيد أمام الأهلي و لاصام “

وصف مدرب مولودية نتيجة فريقه بايجابية معتبرا أن المنافس لعب بدون عقدة  و خلق لنا متاعب رغم أنه من صنف الرديف و أكد أن فوز يبقي معنوي مهم بالنظر لكوننا كنا بدون الفوز في ثلاثة الجولات الماضية و بالتالي سنلعب مباريات القادمة بدون مركب النقص و نملك القدرة على ظفر بتسعة النقاط حتى ننهي الدوري في المركز مع الأربع الأوائل التي تبقى في متناولنا.

ايزماني” فوز معنوي في انتظار القادم”

علق مدافع أيسر ايزماني أن فوز محقق أمام شبيبة سكيكدة كان صعب للغاية على اعتبار أننا دخلنا بالنية تسجيل لكن وجدنا صعوبات في اختراق خط أمامي للفريق الذي دفع بشرسة و فوزنا كان صعب لكن مهم ذهنيا حيث  يبقى هدفنا ظفر بنقاط في  جولات  الثلاث الأخيرة.

بن تيبة  ناقم على المدرب بوعزة

كشف لنا أحد مقربين جدا من المهاجم بن تيبة الذي أضحى لا يلعب منذ تعيين المدرب بوعزة مكان” الكوتش” السابق خير الدين مضوي حيث أبدى اللاعب السابق لجمعية وهران و مولودية بجاية إستغرابه لعدم منح الفرصة في وقت هناك لاعبون  استفادوا من الفرصة بدون تقديم إضافة كما ينتظر لاعب نهاية الدوري حتى يرّد عليه بالثقيل حسب أحد مقربيه.

متراني و حميدي يقتربان من سطيف

علم من مصدر موثوق من محيط نادي وفاق سطيف أن الثنائي حميدي و متراني يقتربان من الإنضمام إلى الوفاق حيث خطف رئيس مجلس الإدارة سرار عبد الحكيم الموافقة و لم يبق سوى توقيع في ساعات القليلة الماضية حتى يتم إرسال القائمة  التعداد مقبل على مشاركة في الرابطة الأبطال الأفريقية ، و تجدر إشارة أن 90 دقيقة كانت قد انفردت بالمعلومة منذ أسبوعين حيث أن المفاوضات لم تكن عسيرة و كل شيء تم الإتفاق عليه.

محياوي منتظر في أية لحظة

الكل يترقب عودة رئيس الفريق طيب محياوي إلى أرض الوطن في الساعات القليلة القادمة حيث تنتظره تحديات كبيرة في الأمور الإدارية بعد أن لجأ كل اللاعبين إلى تقديم إعذارت بسبب عدم تلقيهم رواتبهم المتأخرة  فيما المجموعة الأخرى لجأت إلى غرفة المنازعات وهو ما قد يزيد من متاعب الرئيس الذي يتواجد في وضعية معقدة خاصة بعد الإقتراب نهاية الموسم حيث سيكون ملزم على حل مشكلة المستحقات حتى يتفادى الرحيل الجماعي للاعبين و عدم القدرة على إقناعهم  بالبقاء و تجنب وضع ملفاتهم في لجنة المنازعات.

م.زينو

المفردات الأساسية: , , , ,