وداد تلمسان-عسلي جديد القائمة ويعوض عتو في مواجهة الجياسكا

عسلي زين الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستدعى الطاقم الفني لوداد تلمسان عشرين لاعبا تحسبا لمواجهة اليوم الجمعة أمام شبيبة القبائل في إطار المباراة المتأخرة عن الجولة السابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، والتي عرفت توجيه الدعوة لمتوسط الميدان عسلي زين الدين الذي عوض زميله المدافع الأيمن عتو أيمن.

الرابطة تكشف عن تواريخ الجولات الأربعة المتبقية

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تواريخ الجولات الأربعة المتبقية من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، والتي ستنطلق بداية من يوم الإثنين القادم الموافق للتاسع من الشهر الحالي وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق للرابع والعشرين من نفس الشهر.

الوداد سيلعب أربعة لقاءات في عشرة أيام

هذا وإذا ما نظرنا إلى البرمجة التي أعدتها الرابطة المحترفة، فنجد أن فريق وداد تلمسان سيلعب أربعة لقاءات كاملة في ظرف عشرة أيام، وهو ما يتطلب ضرورة الإسترجاع الكبير وتسييرها لقاء بلقاء وكل واحد وله حساباته.

مباراة الوداد أمام مقرة تلعب في الـ 14 ومواجهة الساورة في الـ 17

هذا وستلعب المباراة المتأخرة عن الجولة الخامسة والثلاثين بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة في الرابع عشر من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق، على أن تجرى المواجهة المتأخرة عن الجولة السادسة والثلاثين أمام شبيبة الساورة في السابع عشر من هذا الشهر فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

ومواجهتي حسين داي و سطيف تلعب في وقتها المحدد

أما مباراتي الجولة ما قبل الأخيرة السابعة والثلاثين والأخيرة الثامنة والثلاثين، الأولى بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي بملعب 20 أوت، أما الثانية بين وداد تلمسان وضيفه وفاق سطيف بالعقيد لطفي فستلعب في وقتها المحدد، الأولى مقررة يوم العشرين فيما الختامية يوم الرابع والعشرين.

جمال. ع

المفردات الأساسية: