وداد تلمسان يغادر منطقة الخطر و الحذر مطلوب

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجح وداد تلمسان في تجاوز عقبة منافسه جمعية عين مليلة بهدفين لواحد مدعما رصيده بثلاثة نقاط مهمة في السلم العام للبطولة ورافعا عدد النقاط إلى تسعة وثلاثين نقطة كاملة قبل أربعة جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي، في مباراة كان الخطأ فيها ممنوعا بالمرة على الزيانيين والفوز كان أكثر من ضروري أمام منافس مباشر وهو ما تحقق في الأخير بفضل ثنائية بن بلعيد التي عدل بها النتيجة في المرحلة الأولى وأميري الذي منح التفوق للوداد بمخالفة مباشرة.

تأخر في النتيجة عاد وأنهى المرحلة الأولى متعادلا

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام الضيف جمعية عين مليلة، فنجد أن وداد تلمسان كان متأخرا في النتيجة منذ الدقيقة الرابعة عشر عن طريق اللاعب سلطان بعد مخالفة من زميله بلايلي، قبل أن يتمكن متوسط الميدان بن بلعيد من تعديل الكفة في الد 29 بعد عمل رائع من نزواني، وكان بإمكان الوداد إضافة الهدف الثاني خاصة فرصة المهاجم طويل الذي وجد نفسه أمام الحارس لكن كرته تخطأ المرمى وهي نتيجة المرحلة الأولى.

الوداد سيطر في الشوط الثاني وأميري يمنح الفوز

وفي المرحلة الثانية تمكن وداد تلمسان من السيطرة على مجريات اللعب وهو ما مكنه من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عن طريق بن بلعيد، طويل، وسماحي قبل أن يتمكن البديل أميري من منح النقاط الثلاثة للوداد بمخالفة مباشرة.

الفوز مهم أمام أحد المنافسين المباشرين

والأكيد أن الفوز الذي حققه وداد تلمسان أول أمس أمام ضيفه جمعية عين مليلة مهم وبكثير خاصة وأنه جاء أمام منافس مباشر له على ورقة البقاء، وهو ما سيرفع من معنويات اللاعبين أكثر من أجل تحقيق نتائج إيجابية أخرى في الجولات الأربعة المتبقية وبتجاوزه منافسه عين مليلة بهدفين لواحد، يكون بذلك وداد تلمسان قد غادر منطقة الخطر نسبيا بعدما كان ضمن الفرق الأربعة المهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية، في إنتظار اللقاءات الخمسة المتبقية له بإحتساب المباراة المتأخرة أمام شبيبة القبائل.

ثالث إنتصار على التوالي و السادس داخل الديار

ويعد الفوز الذي حققه أبناء عاصمة الزيانيين أول أمس هو الثالث على التوالي بعدما كان قد سجل إتتصارين أمام شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريريج خلال الجولتين الماضيتين،كما يبقى الإنتصار المسجل أمام عين مليلة هو السادس داخل ملعب العقيد لطفي بعد أن فاز من قبل أمام مولودية الجزائر، البرج، المدية، بلعباس وبلوزداد والعاشر هذا الموسم بعد الإنتصارات الأربعة المسجلة في الخارج أمام بلعباس، عين مليلة، سكيكدة والبرج.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمام جمعية عين مليلة أول أمس إجراء ثلاثة تغييرات كاملة مقارنة بما كان عليه الحال في الجولة الماضية أمام أهلي البرج وهذا بالإعتماد على عتو، زناسني ونزواني مكان بن عمران، أميري وسماحي.

اللاعبون تلقوا عشرة ملايين بعد نهاية اللقاء

تلقى لاعبو وداد تلمسان بعد نهاية مباراة أول أمس أمام جمعية عين مليلة منحة عشرة ملايين نظير الفوز المحقق أمام شباب بلوزداد في الجولة ما قبل الماضية في إنتظار تسليمهم منحتي الفوزين المحققين أمام البرج وعين مليلة.

الثالث لأميري والأول لبن بلعيد

تمكن متوسط الميدان أميري علي من توقيع هدفه الثالث هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام عين مليلة والذي منح به النقاط الثلاثة للوداد والذي يضاف إلى الهدفين الذين وقعهما من قبل أمام مولودية وهران ذهابا وبلوزداد في الجولة ما قبل الماضية، في حين تمكن متوسط الميدان بن بلعيد أمين من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع الوداد بعد الهدف الذي سجله أول أمس والذي عدل به النتيجة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,