وداد تلمسان – جمعية عين مليلة-نقاط “لاصام” للتقدم نحو الأمام

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب مساء الثلاثاء بداية من الساعة الـ 17:45 فريق وداد تلمسان مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى،عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه جمعية عين مليلة، في مباراة هامة ومصيرية لأبناء عاصمة الزيانيين المطالبين بتحقيق نتيجة الفوز لا غير تجعلهم يدعمون الرصيد ويؤكدون الإنتصارين الأخيرين أمام بلوزداد وأهلي البرج،على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر فاز في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام وفاق سطيف بثنائية مقابل واحد، إلا أن الوداد ليس أمامه خيار آخر سوى الإنتصار للبقاء في سباق التنافس على ورقة ضمان البقاء.

النقاط الثلاث هامة أمام منافس مباشر

وما يجعل مواجهة اليوم حاسمة ونقاطها غالية لبقية مشوار البطولة، هو أن الفريق الضيف جمعية عين مليلة يبقى منافسا مباشرا لوداد تلمسان، وعليه فالنقاط الثلاثة تبقى هامة وبكثير بالنظر للترتيب الحالي للبطولة وفارق النقاط الذي يفصل بينهما، وهو ما سيجعل المباراة عبارة عن ست نقاط.

أربعة نقاط تفصل بين الفريقين

ويبقى الأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تحقيق نتيجة الإنتصار اليوم أمام ضيفه جمعية عين مليلة فذلك سيجعله يقلص الفارق إلى نقطة واحدة عن منافسه بالنظر لفارق النقاط الأربعة التي تفصل بينهما قبل مواجهة اليوم، الوداد في المرتبة السابعة عشر برصيد ستة وثلاثين نقطة، فيما المنافس عين مليلة فيحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد أربعين نقطة.

مباراة الذهاب إنتهت للوداد بثلاثية

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان وضيفه جمعية عين مليلة بملعب هذا الأخير برسم الجولة الخامسة عشر قد إنتهت بفوز الوداد وبثلاثية كاملة دون مقابل، في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة اليوم.

تغيير واحد على قائمة الـ 20

عرفت قائمة الـ 20 لاعبا التي تم توجيه الدعوة لها والمعنية بمباراة اليوم أمام جمعية عين مليلة تغيير واحد مقارنة بما كان عليه الحال في الجولة الماضية أمام أهلي برج بوعريريج، وهذا بعودة متوسط الميدان زناسني أحميدة مكان قنيش مرتضى.

زناسني يعود ،غياب ،مباركي،بلطرش،عسلي وقنيش

وستعرف تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم عودة متوسط الميدان زناسني أحميدة إلى أجواء المنافسة الرسمية بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء للإحتجاج أمام بلوزداد والتي جعلته يغيب أمام البرج، في حين سيغيب المدافع المحوري مباركي سفيان الذي كان قد أجرى عملية جراحية أنهى بها الموسم، بلطرش المصاب، عسلي وقنيش لخيارات فنية إضافة إلى زرمان المبعد من قبل الطاقم الفني.

إيبوزيدان في مباراة خاصة

سيجد المدافع الأيسر لوداد تلمسان إيبوزيدان جمال نفسه اليوم في مباراة خاصة عندما يواجه فريقه السابق جمعية عين مليلة الذي لعب له خلال الموسمين الماضيين قبل أن يتم إنتدابه للوداد هذا الموسم.

بوسليماني لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه جمعية عين مليلة للحكم بوسليماني الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من راشدي وبلبشير على أن يكون رسطاني الحكم الرابع، وسبق للحكم بوسليماني وأن أدار لقاءين هذا الموسم للوداد، الأول كان في البطولة أمام سكيكدة ذهابا والثاني أمام وفاق سطيف في إطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,