نادي بارادو- مولودية وهران-الدخول في عطلة مسبقة مرفوض

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواجه مولودية وهران عصر الثلاثاء بملعب الدار البيضاء بالعاصمة نادي بارادو في إطار الجولة ل 24 من عمر دوري المحترفين مهمة رفقاء حميدي لن تكون سهلة أمام شبان الأكاديمية على إعتبار أن زملاء نعماني مجبرين على تحقيق نتيجة إيجابية قصد إبقاء حظوظهم في اللعب على المركز الثالث المؤهل لمنافسة القارية و أي تعثر يعني توديع تأشيرة القارية و الدخول في عطلة مسبقة.

الإنتصار للإحتفاظ ببصيص أمل

كما لا يملك رفقاء حميدي خيارا آخر سوى تحقيق الإنتصار من أجل البقاء في السباق من أجل الظفر بالمركز الثالث المؤهل لمنافسة قارية و أي تعثر أمام الشبان أكاديمية بارادو يعني الدخول في عطلة قبل نهاية الدوري بأربع مباريات.

المباراة سهلة و في نفس الوقت صعبة للغاية

بالعودة إلى المواجهة المرتقبة بين الباك و الأمسيو فإن اللقاء يبدو على الورق سهلة لرفقاء القائد ليتيم لكن فوق المستطيل أخضر قد تكون في غاية صعوبة بالنظر لكون الفريق المحلي يتواجد في منحنى تصاعدي حيث لم يخسر في ملعبه في ثلاث مباريات الأخيرة وهو ما يعني أن المأمورية لن تكون سهلة.

الطاقم الفني متخوف من الإرهاق

أبدى مدرب المولودية تخوفه من الإرهاق على إعتبار أن لاعبي مولودية لعبوا أمسية الجمعة و سيواجهون اليوم الباك في ظروف مناخية حارة بالنظر لكونها ستجرى عصرا وهو ما قد يؤثر على اللاعبين في ظل أنها ستلعب تحت درجة حرارة تفوق 42 درجة.

شريف الوزاني في مواجهة فريق القلب لثالث مرة

سيواجه مدرب بارادو سي طاهر شريف الوزاني فريقه السابق في المباراة الثالثة هذا الموسم حيث سبق و أن واجه رفقاء متراني عندما كان يشرف على سريع غليزان حيث خسر في زبانة بهدف دون مقابل و فاز في غليزان بالثنائية مقابل واحد و بالتالي سيجد نفسه مجبر على الفوز حتى يرتقي إلى المركز السادس في الترتيب العام.

إيبرير لإدارة المباراة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم و التي مقرها في دالي إبراهيم الحكم عبد العالي إيبرير و سيساعده كشيدة و شعلالي لإدارة هذه المباراة و حسب ما علمناه فإن الإدارة مولودية تحفظت على تعينيه  بدون أن تلجأ لهيئة التحكيم المركزي من أجل الإعتراض على تعينيه لإدارة هذه المواجهة.

المدرب يبعد قرتيل مصمودي و يعيد نقاش

عرفت القائمة المعنية بمباراة بارادو التي ستجري عصر اليوم ،إبعاد من القائمة 18 المعنية بمواجهة الباك المهاجم رواق قرتيل مع عودة نقاش إلى أجواء المنافسة و هو الذي كان غائب لعدة أسابيع بداعي الإصابة ،فيما يواصل المدرب بوعزة تهميش القائد مصمودي حيث لم يتم استدعائه لهذه المباراة.

القائمة18 المعنية بلقاء بارادو

حراسة المرمى :ليتيم ،طوال.

الدفاع :إيزماني،حميدي،نعماني،بن علي، فغلول.

الوسط :بن عمارة، بوطيش، لقرع،بونوة،ملال،بلومي.

الهجوم:نقاش،بن حمو،خطاب،قنينة، متران.

بوعزة” المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة “

وصف مدرب مولودية وهران عبد اللطيف بوعزة مواجهة اليوم أمام نادي بارادو أنها صعبة و ليست مستحيلة على اعتبار أن الفريق المحلي يتواجد في فورمة بعد أن حقق انتصارات في الدخل و الخارج القواعد و بالتالي ندرك جيدا أننا مجبرين على تحقيق ثلاث النقاط حتى نبقي حظوظنا في للعب على المركز الثالث رغم أن ظروف قد لا تكون في مصلحتنا بالنظر لكوننا سنلعب تحت حرارة شديدة لكن سنحاول رفع التحدي و محاولة تعويض إخفاق المرّ في مباراة السابقة أما شباب قسنطينة،حيث سنحاول تحقيق نتيجة ترضينا من أجل البقاء في السباق.

زملاء ملال تدربوا في زيوي

تدرب رفقاء حميدي في توقيت المباراة المبرمجة اليوم في الملعب زيوي قصد استرجاع  بعد أن سافر الفريق برا عبر القطار حيث ركز بوعزة على استرجاع و قتل الإرهاق مع إجراء بعض تمرينات خفيفة.

الأكاديمية الشبح الأسود للمولودية

منذ صعود الفريق بارادو إلى الحظيرة الكبار في البداية الألفية رغم أنه نزل إلى القسم الثاني و حتى الثالث يبقى الفريق الوحيد الذي لم يسبق و أن تعثر أمام مولودية في العاصمة حيث الأرقام تشير أن الفريق بارادو حقق تعادل واحد في ملعب 20 أوت و كان ذلك عام 2009 عندما كان الفريقين ينشطان في الدرجة الثانية.

عدا ذلك فإن بارادو فاز بكل المباريات التي جرت في ملاعب 20 أوت أو عمر حمادي و خميس الخشنة حيث  يبقى رفقاء بوزوق الشبح الأسود للمولودية وهو ما يفسر أن المهمة لن تكون سهلة على إعتبار أن الفريق المحلي معروف عنه أنه حتى و أن غاب بعض كوادر ثقيلة قادر على الفوز بالشبان لا يتجاوز عمرهم العقد الثاني و بالتالي يتوجب الحذر و عدم الإستخفاف بالمنافس الذي مازال  يبحث على الإقتراب من المقدمة.

م.زينو