وداد تلمسان-زناسني يستنفذ العقوبة ويعود للفريق

زناسني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون بإمكان متوسط ميدان وداد تلمسان زناسني أحميدة العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الثلاثاء أمام جمعية عين مليلة بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد عقب نيله للبطاقة الصفراء للإحتجاج خلال مباراة بلوزداد والتي جعلته يغيب أمام أهلي البرج وعودته ستكون في صالح الفريق.

الوداد مطالبا بالتأكيد أمام “لاصام”

يبقى الفوز الأخير الذي عاد به فريق أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان من ملعب 20 أوت بالبرج أمام الأهلي البرايجي بهدف دون مقابل بحاجة إلى تأكيد خلال مباراة التي تنتظره عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 17:45 ضيفه جمعية عين مليلة برسم الجولة الرابعة والثلاثين ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة التي ستكون هامة وحاسمة لبقية مشوار البطولة.

التحضيرات إنطلقت الأحد

وتحسبا للمواجهة التي تنتظره يوم الثلاثاء أمام الضيف جمعية عين مليلة، إنطلقت أمس التحضيرات الفعلية لوداد تلمسان وهذا بعودة اللاعبين لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مقابلة البرج الأخيرة.

اللقاءات المتبقية حاسمة وعبارة عن نهائيات

الأكيد أن اللقاءات المتبقية من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم ستكون حاسمة ونقاطها غالية في حساب وداد تلمسان المطالب بلعب مباراة بمباراة وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط التي تمكنه من ضمان البقاء في نهاية الموسم، خاصة وأنه سيلعب ست مباريات كاملة ستكون عبارة عن نهائيات كأس، ثلاثة منها داخل الديار أمام جمعية عين مليلة، شبيبة الساورة ووفاق سطيف، على أن يتنقل في ثلاثة مناسبات إلى مقرة وحسين داي وشبيبة القبائل في اللقاء المتأخر عن الجولة السابعة والعشرين.

الفوز بلقاءاته الثلاثة داخل العقيد لطفي ضرورية

والبداية ستكون بضرورة الفوز بجميع لقاءاته الثلاثة التي سيلعبها بالعقيد لطفي عندما يستقبل جمعية عين مليلة، شبيبة الساورة ووفاق سطيف، ما يعني أن تسعة نقاط مطالبا بحصدها، بما أنه سيواجه فريقا مباشرا له ونعني به عين مليلة وإثتنان يتنافسان على لقب البطولة وهما الساورة وسطيف.

والعودة بنقاط في خرجاته إلى مقرة، حسين داي والقبائل

وبالإضافة إلى هذا، سيكون وداد تلمسان مطالبا العودة بنقاط يدعم بها الرصيد في خرجاته الثلاثة التي ستقوده إلى مقرة لملاقاة النجم المحلي وإلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي والذين يعتبران منافسان مباشران، وشبيبة القبائل في المباراة المتأخرة.

يادل:”الفوز صعب و ضاعف طموحنا “

بخصوص الفوز الأخير أمام أهلي برج بوعريريج، قال مساعد مدرب وداد تلمسان يادل جواد:” الفوز كان صعب والحمد لله في آخر دقيقة تمكنا من تسجيل هدف الفوز الذي يجعلنا يكون لنا طموح أكثر لكي فريقنا يبقى يضمن البقاء في البطولة في الدوري المحترف الأول إن شاء الله.

“الأهم في هذه المقابلة الثلاثة نقاط “

وعن الفوز الذي كان صعب ومهم ويجعلهم في سباق ضمان البقاء، قال مساعد المدرب:” طبعا هذا هو الأهم في هذه المقابلة هو الثلاثة نقاط التي تجعل يكون لنا حظوظ أكثر سباق البقاء في البطولة المحترفة الأولى.

“مقابلة مصيرية ليس لدينا الحق المرور جانبا “

وكيف يرى مباراة الثلاثاء أمام عين مليلة:” قال المدرب المساعد لوداد تلمسان يادل جواد:” مقابلة مصيرية ليس لدينا الحق المرور جانبا واجب علينا ومفروض علينا لكي النتيجة التي عدنا بها من البرج تكون لديها النقاط الثلاثة تصبح مهمة جدا لبقية مشوار البطولة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,