الوداد يعود خالي الوفاض من العاصمة و يعقد مأموريته

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان خالي الوفاض من تنقله إلى العاصمة لملاقاة مولودية الجزائر أمس برسم الجولة التاسعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى بعد خسارته بهدفين مقابل واحد، في مباراة كان فيها الزيانيون مطالبين العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها النتائج الأخيرة المسجلة ومن تم البقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية، لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة جعلته في المرتبة الخامسة عشر برصيد ثلاثين نقطة، وهو ما يتطلب التدارك خلال مواجهة الخميس المقبل أمام سريع غليزان بالعقيد لطفي.

تقدم في النتيجة، تلقى التعادل ثم الثاني

وبالعودة لمجريات لقاء أول أمس أمام مستضيفه مولودية الجزائر، فنجد أن وداد تلمسان تقدم في النتيجة عن طريق المهاجم عايشي في الدقيقة الـ 40 قبل أن يتمكن المحليون من تعديل الكفة بواسطة المدافع سعدو في الدقيقة 43 وهي نتيجة الشوط الأول، على أن أضافت المولودية الهدف الثاني عن طريق حشود في الدقيقة 68 من المرحلة الثانية.

يتراجع إلى المركز الخامس عشر

وتراجع وداد تلمسان بعد خسارته أمام مولودية الجزائر إلى المركز الخامس عشر برصيد ثلاثين نقطة بعد النتائج التي حملتها الجولة التاسعة والعشرين، في إنتظار اللقاءات العشرة المتبقية أمامه من عمر بطولة هذا الموسم.

الخسارة الثامنة خارج الديار و 12 في المجموع

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمام مولودية الجزائر أول أمس هي الثامنة من نوعها خارج الديار بعد كل من الشلف، المدية، وهران، الساورة، سطيف، إتحاد العاصمة، بسكرة والثانية عشر في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزامات التي مني بها داخل القواعد أمام القبائل، بارادو، الشلف، ووهران.

مباراة غليزان تلعب على الساعة الـ 20:30 ليلا

ستلعب مباراة الجولة الثلاثين بين وداد تلمسان وضيفه سريع غليزان على الساعة الثامنة والنصف ليلا فوق أرضية ملعب العقيد لطفي والمقررة هذا الخميس،على أن تجرى مباراة الرديف بين رديف الوداد وضيفه رديف السريع يوم الأربعاء بداية من الساعة الـ 20:00 بالعقيد لطفي.

تغييران على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام مولودية الجزائر مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة بلعباس الأخيرة، وهذا بإشراك واسيني وعايشي مكان أميري وزرمان.

أميري أصيب خلال الحصة التدريبية الأخيرة

تعرض متوسط ميدان وداد تلمسان أميري علي إلى إصابة خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بالعاصمة وهو ما جعله يغيب عن مباراة أول أمس أمام مولودية الجزائر وبالتالي تم حذفه من القائمة النهائية خاصة وأن الفريق كان قد تنقل إلى العاصمة بـ 19 لاعبا.

عايشي يوقع هدفه الخامس

تمكن المهاجم عايشي منير من توقيع هدفه الخامس هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمام مولودية الجزائر والذي منح به فريقه التقدم والذي يضاف إلى الأهداف التي وقعها من قبل أمام شباب بلوزداد، جمعية عين مليلة، جمعية الشلف، وشبيبة سكيكدة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,