منتخب إنجلترا يعيش حالة استثنائية

منتخب إنجلترا copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

أشاد غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بمستوى اللاعبين خلال الفوز الكبير على أوكرانيا، في كأس أمم أوروبا 2020.

وتحدث غاريث ساوثغيت مع شبكة بي بي سي ، الذي بدأ بتوجيه الشكر للاعبين في فريقه:”أنا أفكر في اللاعبين الذين لم يشاركوا في أرض الملعب ؛ أمثال كونور كودي وبن تشيلويل وسام جونستون وآرون رامسدال ، هم من جعلوا هذا الفريق ناجحًا ، لأن روح المجموعة استثنائية”.

تابع:”أيًا كان من يشارك يقوم بعمله ، وأيًا كان من يجلس على مقاعد البدلاء يكون جاهز ، فإن العقلية كانت رائعة، لذا فإن الاهتمام بهؤلاء اللاعبين هو الأهم في ذهني، خاصة أنه لا أحد منهم يستحق أن يتم استبعاده”.

أضاف:”لكن يتعين علينا اختياري التشكيلة الصحيحة بشأن المباراة والنظام المناسبين، نحن في نصف نهائي آخر ، لكننا نريد أن نخطو خطوة إلى الأمام”.

أكمل:” نحن الأن سنحتفل بالفوز والتأهل، لقد اختلقت في العرضين اللذين قدمناهما ومنحنا الكثير من المتعة والسعادة للجماهير “.

أوضح:”لقد علمنا أن لدينا لاعبين نحتاج إلى الاعتناء بهم جسديًا، لقد تمكنا من تقديمهم بشكل جيد، نعلم أنه في سبع مباريات ، فإن الفريق مهم للغاية ، في محاولة لمنح اللاعبين استراحة في الوقت المناسب”.

أردف:” لقد تعلمنا الكثير من الخبرة في تلك الحالة، كنا نحاول أن نوازن بين اللاعبين من خلال الإجهاد والبطاقات الصفراء”.

أتم:”إنه لأمر رائع بالنسبة لبلدنا – مباراة نصف النهائي في ويمبلي، يمكن للجميع أن يتطلعوا إلى ذلك – إنه رائع.”

مصدر المقال: خالدي