وداد تلمسان – إتحاد بلعباس-الوداد للإنتصار وتدعيم الرصيد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب العقيد لطفي بتلمسان مساء الخميس مسرحا لمباراة الداربي التي سيكون طرفيها وداد تلمسان الذي يستقبل ضيفه إتحاد بلعباس بداية من الساعة الخامسة برسم الجولة الثامنة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى،في مواجهة هامة ومصيرية ونقاطها غالية بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة، وفيها يسعى الزيانيون إلى تحقيق الإنتصار وتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاثة تجعلهم يؤكدون النتيجتين الماضيتين أمام سكيكدة والمدية على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس حقق الفوز في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام إتحاد بسكرة بهدف،وهو ما يعني أن الهدف يبقى النقاط الثلاثة وفقط.

مباراة بست نقاط

وتبقى مباراة اليوم عبارة عن ست نقاط بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة وحاجة كل واحد لتدعيم رصيده وعليه فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط سيكون وزنها من ذهب فيما المنهزم ستتعقد أموره.

الوداد يبحث عن فوزه الرابع بعقر الديار

ويسعى وداد تلمسان خلال مواجهة اليوم أمام الجار إتحاد بلعباس إلى تحقيق الفوز الرابع له داخل ملعبه العقيد لطفي في بطولة هذا الموسم والثالث تواليا قبل الخرجة التي تنتظره الأحد القادم إلى ملعب خمسة جويلية لملاقاة المولودية المحلية.

الوداد فاز ذهابا

وقبيل اللقاء المنتظر بينهما عشية اليوم بالعقيد لطفي، وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت بين الوداد والإتحاد بملعب 24 فبراير ببلعباس فقد إنتهت بفوز وداد تلمسان وبنتيجة ثلاثة أهداف حملت توقيع زرمان،إيبوزيدان وبن عاشور مقابل إثنين للاتحاد.

أربعة تغييرات على مستوى قائمة الـ18

حملت قائمة الـ 18 التي أعلن عنها الطاقم الفني لوداد تلمسان بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة أمس بالعقيد لطفي إجراء أربعة تغييرات كاملة مقارنة بما كان عليه الحال خلال آخر مباراة أمام أولمبي المدية، وهذا بتوجيه الدعوة للحارس شلالي، المدافعان الأيسر إيبوزيدان والمحوري لكحل ومتوسط الميدان بن بلعيد مكان بن دادو، تلميذ، عسلي وعايشي.

شلالي،إيبوزيدان،لكحل وبن بلعيد يعودون

يستفيد وداد تلمسان خلال مباراة اليوم من عودة أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس شلالي الذي كان معاقبا من قبل الطاقم الفني، إيبوزيدان، لكحل وبن بلعيد بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهم عن اللقاءات الأخيرة.

ثمانية لاعبين يغيبون

بالمقابل،يفتقد الوداد بمناسبة لقاء بلعباس لخدمات ثمانية لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن بن عمران، مباركي،بلعالم، بلطرش، نزواني، عسلي، بن عاشور المصابين وعايشي المعاقب بلقاء واحد بعد نيله للبطاقة الصفراء للإحتجاج خلال مواجهة المدية الأخيرة.

خمسة لاعبين في مباراة خاصة

سيكون ثنائي وداد تلمسان الحارس صوفي ومتوسط الميدان زناسني أحميدة في مباراة خاصة عندما يواجهان إتحاد بلعباس، فالأول حمل ألوانه فيما الثاني صوفي يبقى إبن الإتحاد، أما المهاجم عايشي فسيكون الغائب الأكبر عن مواجهة اليوم على إعتبار أنه حمل ألوان بلعباس الموسم الماضي، ومن جهة الإتحاد فسيكون المدرب سليماني والمهاجمان بلغربي وحيد وبلمخطار في لقاء خاص عندما يعودون إلى العقيد لطفي لمواجهة الوداد، على إعتبار أن سليماني كان لاعبا ومدربا ورئيسا للوداد، فيما بلغربي وبلمخطار فتدرجوا في جميع أصناف الوداد.

اللقاء متلفز في القناة الثانية “كنال ألجيري”

سيكون بإمكان جمهور الفريقين متابعة مباراة الداربي اليوم بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد بلعباس عبر الشاشة الصغيرة بداية من الساعة الخامسة في القناة الثانية “كنال ألجيري” على أن يعاد بثها ليلا بعد نشرة منتصف الليل.

بكواسة إلياس لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد بلعباس للحكم بكواسة إلياس الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من سليماني وعبان، على أن يكون سحواج الحكم الرابع، وسبق للحكم بكواسة وأن أدارة مباراة الذهاب بين تلمسان وبلعباس وبعدها بين الوداد وشباب قسنطينة.

جمال. ع