سيد علي خالدي يهنئ صغار الخضر

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

بمجرد تأهل صغار الخضر إلى الدور النصف النهائي لكأس العرب لأقل من 20 سنة الجارية وقائعها بأرض الكنانة مصر، تقدم وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي بتهانيه إلى شبان المنتخب الوطني الجزائري بعد تجاوزهم المغرب وبلوغ المربع الذهبي لمنافسة كأس العرب للمُنتخبات الجارية بمصر.

وزير الشباب والرياضة السيد علي خالدي نشر  تغريدتين على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي و“تويتر” قال فيهما:” تواصل الكرة الجزائرية تألقها، فعلى درب الفريق الأول، منتخبنا الوطني لأقل من 20 سنة يحرز التأهل عن جدارة و استحقاق لنصف نهائي كأس العرب بعد فوزه في مباراة بطولية على نظيره المغربي. إن هذا الإنجاز المتميز يبعث على الأمل بمستقبل واعد لكرة القدم الجزائرية”.

وأضاف المسؤول الأول عن قطاع الشبيبة والرياضة في الجزائر قائلاً:”هنيئا لأبطالنا على تأهلهم المستحق مع تمنياتنا لهم بالمزيد من الانتصارات في قادم المباريات، كما نؤكد دعمنا يفوتنا المطلق لمنتخباتنا الوطنية في كل الفئات و الأصناف، واضعين صوب أعيننا هدفنا الأسمى، ألا و هو تشريف الجزائر وإعلاء رايتها في المنافسات القارية والدولية إن شاء الله”.

للأشارة أن الحضر سيتعرفون على منافسهم في المربع الذهبي اليوم من مباراة المنتخب التونسي بنظيره جزر القمر الذي سيحتضنه ملعب ستاد القاهرة بداية من الساعة السابعة بتوقيت الجزائر

مصدر المقال: خالدي