جمعية الشلف-مولودية وهران-المهدد بالسقوط يستقبل الطامع في البوديوم

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون مولودية وهران عصر الخميس عندما تنزل ضيفا على جمعية الشلف في إطار الجولة 28 من عمر البطولة المحترفة أمام حتمية رد إعتبار بعد الخسارة المهينة أمام شباب بلوزداد حيث لا يملك أشبال المدرب بوعزة سوى تحقيق نتيجة ايجابية و تفادي الخسارة قد تدخل الفريق في دوامة الشك خاصة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد التي لم يتقبلّها  الأنصار لكون الفريق إنهار و عجز على الأقل على الظفر بنقطة في تلك المباراة.

كوتش المولودية مجبر على إعادة الروح

حاول مدرب المولودية في ثلاثة حصص الأخيرة التي أجراها بعد مباراة ” السياربي” التركيز على جانب الذهني و محاولة  إعادة الروح للمجموعة و في نفس الوقت الظفر بكامل الزاد حتى يستعيد عافيته في جانب الذهني كما طلب من لاعبيه بعدم الإستخفاف بالمنافس على إعتبار أن فريق جمعية الشلف سيحاول الفوز حتى يبتعد على المنطقة الحمراء.

محياوي يطالب بالنقاط الثلاث

إجتمع رئيس مولودية وهران طيب محياوي  قبل بداية الحصة التدريبية التي جرت أول أمس ملعب أحمد زبانة في غرف الملابس و حث اللاعبين على رد الإعتبار و محاولة إسترجاع ثلاثة نقاط التي ضاعت في وهران مطالبا منهم أن يكون الرّد قوي أمام الشلف حتى لا نعود إلى نقطة الصفر كما حفزهم بمنحة مغرية في حالة العودة بكامل الزاد.

مصمودي غاضب لعدم إستدعائه

أبدى المدافع المحوري مصمودي بوعلام إمتعاضه لعدم تواجد إسمه في القائمة المعنية بمباراة عصر اليوم أمام جمعية الشلف حيث لم يفهم أسباب عدم إستدعائه وهو الذي لعب بشكل عادي في المباراة الأخيرة التي جرت ضد شباب بلوزداد.

و يريد المغادرة و فسخ عقده مع النادي

كما علمنا  من مصدر قريب جدا من اللاعب الدولي في الفريق الوطني المحلي  أن مصمودي لم يتقبّل فكرة شطبه من القائمة المعنية بمباراة الشلف حيث ينوي  الإلتقاء برئيس الفريق بعد المباراة حتى يتفق معه على فسخ العقد بالتراضي.

إبعاد بونوة،فريفر،و إعادة قنينة،بن حمو و لقرع

و كما كان منتظرا قام المدرب بإبعاد كل من  بونوة ،مصموي،و فريفر بداعي خيارات الفنية ،فيما يعود الثلاثي قنينة، لقرع و بن حمو هذا الأخير الذي تم إبعاده بسبب وصوله متأخرا في الحصة التدريبية مما جعل مدرب بوعزة يحذفه من القائمة.

القائمة المعنية بمباراة الشلف

الحراسة: ليتيم ،طوال،الدفاع :فغلول، إيزماني،، حميدي،بن علي،تميمي،الوسط :لقرع ،بوطيش،بن عمارة،شاوتي،ملال،الهجوم متراني، بن حمو، صيام، بلومي ،قرتيل، قنينة

بوسليماني لإدارة المباراة

عينت للجة المركزية لتحكيم الذي يرأسها الحكم الدولي السابق محمد بشاري الحكم بوسليماني يساعده كل من رشدي و بلبشير و معروف عن بوسليماني أنه حكم يحسن التسيير مباريات الدربي.

جمعية العامة للمساهمين تتأجل إل وقت لاحق

قرر رئيس مولودية وهران طيب محياوي تأجيل الجمعية العامة للمساهمين التي كانت مقررة أن تجرى عشية أول الأمس بمقر النادي بسبب غياب بعض مساهمين أصحاب أكبر من الأسهم في صورة جباري متواجد في العاصمة و بن عمر سفيان متأثر نفسيا من عدم تحقيق الصعود إلى القسم الثاني بعد الخسارة أمام غالي معسكر حيث معنوياته سيئة وراء عدم حضور زيادة أن صاحب الأسهم اعتراض على إجرائها في هذا ظرف و فضل أن يكون ذلك في نهاية البطولة  بعد ان يقدم حصيلة الموسم منذ تعينيه الرئيس المجلس الإدارة.

م.زينو