تونس 0  الجزائر 2-الخضر يحكمون قبضتهم على إفريقيا برقم جديد

تةنس - الجزائر
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن المنتخب الوطني الجزائري منة تحقيق رقم قياسي جديد و هو 27 لقاء دون هزيمة بعد فوزه في مواجهته الودية التحضيرية ضد المنتخب التونسي الذي لُعبت بالملعب الأولمبي لرادس بالعاصمة التونسية تونس، حيث أنهى أبطال إفريقيا اللقاء متفوقون بثنائية دون رد.

مُهاجم فريق السد القطري بغداد بونجاح منح التقدم للمنتخب الوطني الجزائري في الدقيقة ال19 بتسديدة قوية من داخل منطقة العمليات سكنت شباك الحارس التونسي معز حسن، الهدف الذي سجله إبن ولاية وهران ضد نسور قرطاج هو الهدف رقم 19 في مسيرته مع الخضر.

نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز أضاف الهدف الثاني للخضر في الدقيقة ال28 من مخالفة رائعة من على حدود منطقة العمليات، ويُعتبر هذا الهدف رقم 21 لصاحب الرجل اليسرى السحرية مع المنتخب الوطني، كما شهد لقاء اليوم طرد عدلان قديورة في الدقيقة ال87 بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين رغم دخوله كبديل.

الدقيقة 3: أول محاولة للمنتخب الوطني لكن توزيعة عطال تمر بعيدة. الدقيقة 4: هجمة معاكسة للمنتخب الوطني .. محرز يمرر إلى بونجاح الذي يتباطئ والدفاع التونسي يتدخل.. الدقيقة 11: مخالفة خطيرة للخضر .. توزيعة محرز لم تمر بعيدة عن رؤوس لاعبي المنتخب الوطني. الدقيقة 12: ضغط للمنتخب الوطني في بداية اللقاء. الدقيقة 13: خطأ فادح من جمال بلعمري .. كاد يستغله وهبي الخزري لولا تدخل مبولحي.

الدقيقة 17: أخطر فرصة في اللقاء .. محرز كاد يفتتح باب التسجيل بعد تسديدة بالرجل اليمنى أنقذها حارس المنافس. الدقيقة 18: فرصة أخرى للخضر .. دربكة في منطقة جزاء المنتخب التونسي لم يستغلها لاعبو المنتخب.

الدقيقة 19: غوووول … بونجاح يفتتح باب التسجيل للمنتخب الوطني مستغلا تمريرة رائعة من بلايلي عن طريق رأسية بعد تنفيذ مخالفة. الدقيقة 23: فرصة خطيرة جديدة للمنتخب الوطني .. تمريرة فغولي لم تصل الى بونجاح داخل منطقة الجزاء. الدقيقة 25: فغولي ينفرد لكن المدافع التونسي يعرقله على مشارف منطقة الجزاء .. لاعبو المنتخب الوطني يحتجون على الحكم المصري الذي اكتفى بالبطاقة الصفراء.

الدقيقة 28: غووووول .. محرز يضيف الهدف الثاني للخضر عن طريق مخالفة خارج منطقة الجزاء. الدقيقة 35: مخالفة للمنتخب التونسي .. تصل سهلة بين يدي الحارس مبولحي. الدقيقة 41: أول فرصة خطيرة لنسور قرطاج .. مبولحي يصد تسديدة وهبي الخزري. * نهاية الشوط اللأول بتوفق أشبال جمال بلماضي بهدفين مقابل صفر، نصف أول سيطر فيه زملاء بونجاح بشكل كلي تقريبا أمام منتخب تونسي خلق فرصة وحيدة.

بداية الشوط الثاني .. تغييران للمنتخب التونسي بدخول علي معلول وحمزة رفيعة في مكان بن رمضان والحدادي. الدقيقة 46: مخالفة للمنتخب التونسي .. ينفذها الخزري ومبولحي يبعد الخطر بقبضة اليدين. الدقيقة 49: فرصة خطيرة لنسور قرطاج .. تسديدة للبديل حمزة رفيعة يصدها مبولحي مجددا.

الدقيقة 50: سيطرة للمنتخب التونسي في بداية الشوط الثاني .. توزيعة على يسار مرمى مبولحي .. ماندي يتدخل في الوقت المناسب. الدقيقة 53: مخالفة من مكان خطير للخضر .. في الوقت الذي كان ينتظر الجميع تنفيذها من محرز، بلايلي يفاجئ الجميع كرته لم تمر بعيد عن مرمى معز حسن. الدقيقة 58: تيدية جديدة للمنتخب التونسي من خراج منطقة الجزاء عن طريق بن سليمان تمر بعيدة عن مرمى الخضر.

الدقيقة 60: أول تغيير للمنتخب الوطني .. سليماني يعوض بونجاح الذي خرج متأثرا بإصابة. الدقيقة 62: تغييرين جديدين للمنتخب التونسي .. دخول الخاوي والطالبي في مكان بن سليمان وبرون. الدقيقة 63: هجمة معاكسة للمنتخب الوطني .. سليماني كاد يجد نفسة وجها لوجه لولا خروج الحارس التونسي.

الدقيقة 64: فرص خطيرة للتوانسة ..  تسديدة السليتي من داخل منطقة الجزاء يخرجها مبولحي للركنية. الدقيقة 68: ركنية تنفذ بطريقة ذكية عن طريق بلايلي نحو محرز لكن تسديدته تصطدم بالدفاع التونسي. الدقيقة 69: عطال يفقد الكرة، تتحول إلى هجمة للمنتخب التونسي لكن توزيعة السليتي نحو الخزري لم تشكل خطورة على مرمى مبولحي. الدقيقة 72: مخالفة أخرى للمنتخب التونسي ينفذها نبيل معلول .. سهلة بين يدي مبولحي. الدقيقة 77: مخالفة للخضر ينفذها بلايلي على يمين المرمى التونسي .. الحارس ينقذها بقبضة اليدين.

الدقيقة 79: توغل تونسي داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة الخاوي سهلة بين يدي الحارس مبولحي. الدقيقة 80: بلماضي يجري تغييرين .. دخول قديورة ووناس في مكان بلايلي وزروقي. الدقيقة 85: تسديدة جديدة للمنتخب التونسي عن طريق الظهير الأيمن دراغر لكنها سهلة للحارس مبولحي. الدقيقة 88: بطاقة حمراء للبديل عدلان قديورة بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية. الدقيقة 90: عبيد يعوض فغولي وغزال يعوض محرز. الدقيقة 90+2: كرة ثابتة للمنتخب التونسي يبعدها دفاع الخضر.

المفردات الأساسية: , , ,