شبيبة القبائل-وداد تلمسان-تسعين دقيقة تفصل “الوات” عن النهائي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان الأربعاء بداية من الساعة الخامسة والنصف على موعد مع إجرائه لمباراة الدور النصف نهائي من منافسة كأس الرابطة عندما يواجه فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مضيفه شبيبة القبائل،في مباراة صعبة ومنذ الوهلة الأولى لكلا الطرفين حيث يسعى كل واحد إلى تحقيق الفوز والذهاب إلى المباراة النهائية من المنافسة وعلى الرغم من أفضلية الملعب التي تميل إلى الفريق المضيف شبيبة القبائل.

إلا أن فريق أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان مطالبا بلعب حظوظه كاملة في هذه المواجهة الفاصلة من أجل بلوغ المحطة الختامية، خاصة وأن منافسة الكأس تختلف تماما عن البطولة ولا تعترف بمنطق الضيف والمضيف وعليه فإن كل شيء يبقى وارد طيلة التسعين دقيقة كما سيكون وداد تلمسان خلال مواجهة اليوم مطالبا برد الإعتبار لنفسه من خسارة مباراة الذهاب في البطولة بنتيجة هدفين دون مقابل برسم الجولة الثامنة التي جمعت بينهما بالعقيد لطفي.

الفريق تنقل بـ 22 لاعبا

وبالنظر لقصر الفترة بين مواجهة الكأس أمام شبيبة القبائل اليوم والبطولة أمام شبيبة سكيكدة الأحد القادم بملعب هذا الأخير،فقد تم توجيه الدعوة لإثنين وعشرين لاعبا للتنقل صبيحة أمس،بما أن الفريق سيدخل مباشرة في تربص قصير بمدينة الجسور المعلقة قسنطينة تحسبا لمواجهة الجولة الخامسة والعشرين أمام أبناء روسيكادا.

الوداد دون سبعة لاعبين

وسيدخل وداد تلمسان مواجهة النصف نهائي اليوم أمام مضيفه شبيبة القبائل منقوصا من خدمات سبعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن بن عمران،الأيسر إيبوزيدان،وثنائي المحور مباركي ولكحل إضافة إلى متوسط الميدان بن بلعيد والمهاجمان بلطرش أسامة وبن عاشور بداعي الإصابة التي يعانون منها.

توجيه الدعوة لثلاثي الرديف

وأمام هذه الغيابات التي يعاني منها الفريق،فقد قام الطاقم الفني لوداد تلمسان بتوجيه الدعوة لثلاثي الفريق الرديف المدافعان شريف نسيم وتلميذ ياسين ومتوسط الميدان قنيش مرتضى.

إبرير لإدارة اللقاء

أسندت مهمة إدارة مباراة الدور النصف نهائي بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة القبائل للحكم إبرير الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من كشيدة وشلالي على أن يكون بوشاكر الحكم الرابع، وسبق للحكم إبرير وأن أدار مباراة واحدة هذا الموسم لوداد تلمسان كانت أمام مولودية الجزائر في الجولة العاشرة بالعقيد لطفي وفاز فيها الوداد بهدف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,