القسم الوطني هواة-اتحاد تلمسان يبطل الإشاعات

اتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسفرت مباريات لمجموعة الثانية لبطولة القسم الوطني هواة مجموعة الغرب عن نتائج جديدة صبت في مصلحة فريق غالي معسكر الذي استغل تعادل فتح تلاغ في ميدانه و قلص الفارق معه لخمسة نقاط قربته من لعب اللقاء الفاصل ضد متصدر المجموعة الأولى التي لعبت منها مباراة واحدة يوم السبت.

و استكملت المباريات بلعب ثلاثة مواجهات في المجموعة الأولى أمسية البارحة ، فريق غالي معسكر صنع الحدث في هذه الجولة لكن اتحاد تلمسان يستحق العلامة الكاملة بعد تحلي الفريق بالروح الرياضية و احترمت عناصر الفريق أخلاقيات اللعبة بعد تبديدهم للإشاعات و وقفوا الند للند ضد فريق فتح تلاغ و فرضوا عليه التعادل الإيجابي في آخر الدقائق.

بصغير يتجه لقيادة الفريق للعب اللقاء الفاصل

حسمت الأمور بنسبة كبيرة في المجموعة الثانية التي بات فيها فريق غالي معسكر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الهدف المنشود بعد تمكن زملاء المتألق حامق صاحب الثنائية رفقة زميله تاجر من الإطاحة بالحساسنة بثلاثية نظيفة قربت أشبال المدرب بصغير من لعب اللقاء الفاصل لتحديد هوية الصاعدة للقسم الثاني و التي ستكون بنسبة كبيرة ضد فريق وداد مستغانم.

فتح تلاغفوت على نفسه فرصة إبقاء كامل حظوظه للتنافس مع غالي معسكر على المرتبة الأولى لكنه فشل داخل الديار بعد تعادله في الدقيقة 91 ضد اتحاد تلمسان ، غالي معسكر تنقصه حسابيا 4 نقاط من أجل لعب اللقاء الفاصل.

شباب بن باديس تعثر ضد أمل مغنية و تعادل معه بهدفين في كل شبكة  ورغم التعادل لا يزال فريق أمل مغنية في مؤخرة الترتيب برصيد تسعة نقاط ، مثالية تيغنيف فشل في الابتعاد عن المركز ما قبل الأخير و سقط في فخ التعادل أمام اتحاد مغنية بهدف في كل شبكة ليحتل زملاء مني يوسف المركز ما قبل الأخير برصيد 10نقاط ليبقى الصراع في المراتب الأخيرة منحصر بين أمل مغنية ، مثالية تيغنيف ، شباب بن باديس و الحساسنة.

المفردات الأساسية: ,