وداد تلمسان-اللاعبون يتسلمون عشرة ملايين منحة التأهل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستلم لاعبو وداد تلمسان منحة عشرة ملايين نضير الفوز والتأهل المحقق أمام وفاق سطيف برسم الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة والذي منحهم تأشيرة المرور إلى الدور الربع نهائي،وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر ويجعلهم يحضرون في أحسن الظروف الممكنة تحسبا لمباراة الشلف المقبلة، في إنتظار تسوية أجورهم الشهرية.

سيستفيدون من راحة والعودة للتدريبات ثاني أيام العيد

بعد إجرائهم لآخر حصة تدريبية مساء أول أمس الإثنين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، إستفاد لاعبوا وداد تلمسان من راحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تكون العودة لإستئناف التدريبات ثاني أيام العيد إستعدادا لمباراة الجولة الواحدة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى أمام جمعية الشلف.

زرمان وبن عمران غابا و مباركي على إنفراد

وكانت الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت مساء الإثنين قد عرفت غياب المهاجم زرمان جمال والمدافع الأيمن بن عمران خير الدين، في حين إكتفى المدافع المحوري مباركي سفيان بالتدرب على إنفراد وهو الذي غاب عن لقاء الكأس الأخير أمام سطيف بداعي الإصابة التي كان قد تعرض لها أمام شباب قسنطينة، أما متوسطا الميدان أميري علي وعسلي زين الدين فلم يتدربا بسبب معاناتهما من الإصابة، الأول بتمدد وحضر بالزي المدني فيما الثاني على مستوى الأربطة المقربة.

القرعة الخاصة بالدور الربع والنصف نهائي تجرى الإثنين

ستجرى عملية القرعة الخاصة بالدور الربع والنصف نهائي من منافسة كأس الرابطة يوم الإثنين المقبل بمقر الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بداية من الساعة الحادية عشر صباحا والتي سيتعرف فيها وداد تلمسان على منافسه في الدور المقبل.

إغلاق ملف الوداد

أغلقت رسميا لجنة الإنضباط ملف مباراة وداد تلمسان أمام شباب قسنطينة برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة،وهذا بعد تقرير وداد تلمسان والأخذ بعين الإعتبار شهادة الطبيب.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , , ,