القسم الوطني هواة غرب-تأجيل الجولة العاشرة و تغير التوقيت

القسم الوطني هواة غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن كانت مبرمجة مباريات الجولة العاشرة لبطولة القسم الوطني هواة غرب يوم الأحد الماضي 9 ماي قررت رابطة ما بين الجهات تأجيل مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة العودة لبعد العيد .

القرار سيكون في صالح الأندية التي ستمنح راحة لمدة ثلاثة أيام لجميع لاعبيها من أجل قضاء عيد الفطر مع عائلاتهم كما سيسترجع كل لاعب أنفاسه خاصة و أنهم لم يستفيدوا من الراحة بعد لعبهم لمباريات العودة مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب.

الرابطة قررت لعب المباريات يومي الإثنين و الثلاثاء 17 و 18 ماي على التوالي و ستلعب جميع المباريات انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا أو الخامسة من أجل اللعب في ظروف جيدة بعد شكاوي العديد من رؤساء الفرق و اللاعبين الذين لعبوا تحت درجة حرارة تفوق 30 درجة في الأيام الماضية و تأثروا بعامل الصيام.

المجموعة الأولى ستكون حاسمة للرائد وداد مستغانم الذي سيتنقل لسيدي الشحمي أين تمت برمجة مباراته ضد شباب الأمير عبد القادر،اللقاء الثاني سيحتضنه مركب الرائد فراج بمستغانم أين سيستقبل الترجي المحلي فريق مديوني ،سيدي الشحمي سيستقبل سريع المحمدية و سيتنقل نصر السانيا لملعب سيق لمواجهة الهلال المحلي.

المجموعة الثانية ستكون فيها الجولة العاشرة حاسمة لغالي معسكر و فتح تلاغ حيث سيتنقل الأول لمواجهة أمل مغنية و سيستقبل فتح تلاغ شباب بن باديس،اللقاء الثالث من هذه المجموعة سيستقبل فيه اتحاد تلمسان إتحاد مغنية و سيتنقل مثالية تيغنيف لمواحهة الحساسنة.

حجازي زكرياء.

المفردات الأساسية: