الخضر في مواجهة مالي وتونس وديا

المنتخب الجزائري
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره المالي وديا يوم الأحد 6 يونيو 2021 بملعب مصطفى شاقر (البليدة) على الساعة 20:45 كما سيواجه منتخب تونس يوم الجمعة 11 يونيو بملعب رادس.

حسبما أعلنت اليوم الأحد الاتحادية الوطنية لكرة القدم على موقعها الرسمي وسيلعب رفقاء القائد رياض محرز أمام موريتانيا في 03 يونيو بملعب الشهيد مصطفى شاكر بالبليدة على الساعة (20:45). وتندرج هذه اللقاءات في إطار برنامج التحضير للدور الثاني من اقصائيات كاس العالم قطر 2022 والتي اجل انطلاقها من يونيو إلى سبتمبر وسيستقبل أبطال إفريقيا جيبوتي ثم يتنقلون الى بوركينافاسو.

كما ستلعب الجزائر آخر أربع مبارياتها من الاقصائيات في شهري نوفمبر وأكتوبر المقبلين في حين تلعب مقابلات السد شهر مارس 2022 واتفق الرئيس الجديد للاتحادية عمارة شرف الدين والناخب الوطني جمال بلماضي على برمجة هذه المباريات تبعا لقرار اللجنة الطارئة للكاف بالتنسيق مع الفيفا القاضي بتأجيل الدور الثاني الإقصائي بسبب الجائحة ولعب المنتخب الوطني آخر مقابلتين له قي أكتوبر 2020 أمام نيجيريا في النمسا و فاز فيها بهدف لصفر (1-0) ثم ضد المكسيك في هولندا وانتهت بالتعادل(2-2).