وفاق سطيف -وداد تلمسان-مأمورية صعبة بالهضاب العليا

وداد تلمسان
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب سهرة السبت وداد تلمسان مباراة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة عندما يواجه فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45 بسطيف مضيفه الوفاق المحلي بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا،وهي المباراة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتدارك التعثر الأخير في البطولة أمام شباب قسنطينة على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس إكتفى بدوره بالتعادل داخل ملعبه أمام إتحاد العاصمة،وهو ما يعني أن كل طرف يسعى لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل والأكيد فإن مهمة وداد تلمسان اليوم تبدوا صعبة ومنذ الوهلة الأولى بالنظر لقوة المنافس داخل قواعده على الرغم من تعثره في البطولة أمام إتحاد العاصمة،إلا أن الوداد مطالبا بلعب كامل حظوظه خاصة وأن منافسة الكأس ليست مثل البطولة وكل شيء يبقى وراد والفريق ليس لديه ما يخسره في هذه المواجهة،بل أكثر من ذلك ستكون تحضيرية لمباراة الجولة الواحد والعشرين أمام جمعية الشلف.

الفريقان تعثرا في البطولة

هذا ولم تكن بداية الفريقين موفقة في الجولة الأولى من مرحلة العودة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد إكتفاء كلا من وداد تلمسان ومضيفه لنهار اليوم وفاق سطيف بالتعادل داخل قواعدهما أمام شباب قسنطينة دون أهداف وإتحاد العاصمة بهدف لمثله على التوالي.

ثاني لقاء بين الفريقين هذا الموسم

وتعد مواجهة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه وفاق سطيف في منافسة كأس الرابطة هي الثانية من نوعها هذا الموسم بين الفريقين الذين سبق لهما وأن إلتقيا في غمار البطولة وبالضبط في الجولة التاسعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب.

الوداد إنهزم برباعية أمام الوفاق في البطولة

وبالعودة للمباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم في غمار البطولة فقد إنتهت بخسارة وداد تلمسان وبرباعية كاملة مقابل واحد، وهو ما يجب تداركه اليوم بمناسبة لقاء الكأس.

بن عمراوي وسماحي يعوضان مباركي وعايشي

حملت قائمة الـ 18 التي أعلن عنها المدرب يادل جواد والمعنية بمباراة اليوم أمام وفاق سطيف توجيه الدعوة للمدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق والمهاجم سماحي محمد والذين عوضا المدافع المحوري مباركي سفيان الذي كان قد غادر مباراة قسنطينة الأخيرة مصابا والمهاجم عايشي منير المصاب على مستوى الأربطة المقربة.

التنقل سهرة أمس

وكان وفد وداد تلمسان قد شد الرحال سهرة أمس صوب مدينة عين الفوارة سطيف عبر رحلة برية بواسطة الحافلة تحسبا لمباراة اليوم التي تنتظره أمام وفاق سطيف في إطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة.

بوسليماني لإدارة اللقاء

أسندت مهمة إدارة مباراة بين وداد تلمسان ومضيفه وفاق سطيف برسم الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة للحكم بوسليماني الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من راشدي وبلبشير، على أن يكون بن عطية الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,