وداد تلمسان – شباب قسنطينة-بداية صعبة في مرحلة العودة

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للدوران بإجراء الجولة الأولى من مرحلة العودة،وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستقباله فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه شباب قسنطينة بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا،في مباراة سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق بداية موفقة ولن يكون هذا إلا بضرورة الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة يدعمون بها الرصيد على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس قوي،صحيح أن وداد تلمسان مر بمرحلة صعبة جدا بعد دخول اللاعبين في إضراب بسبب مطالبتهم بتسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها والتي نتج عنها عدم التدرب طيلة أربعة عشر يوما إضافة إلى إستقالة المدرب الرئيسي بن شاذلي، قبل أن يعودوا مجددا لإستئناف التدريبات، وهو ما يعني أنهم ناقصين مقارنة بالمنافس، لكن ورغم هذا فالإرادة تبقى مطلوبة خلال مواجهة اليوم من أجل تحقيق إنطلاقة موفقة ترفع من معنوياتهم لبقية مشوار البطولة.

يادل سيقود الفريق

وسيقود التشكيلة التلمسانية خلال لقاء اليوم المدرب المساعد يادل جواد بعد إستقالة المدرب الرئيسي بن شاذلي جمال، وهو الذي سبق له وأن أشرف على الفريق خلال مواجهتي شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس خلال مرحلة الذهاب.

لقاء الذهاب إنتهى بالتعادل الأبيض

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم شباب قسنطينة في إفتتاح الموسم والتي لعبت فوق أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة قد إنتهت بالتعادل الأبيض بين الفريقين.

رابع مباراة بين الفريقين هذا الموسم

وتعد مواجهة اليوم بين فريق أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان ونظيره فريق أبناء الجسور المعلقة هي الرابعة من نوعها بين الفريقين هذا الموسم، الذين سبق لهما وأن إلتقيا من قبل في ثلاثة مناسبات، منها لقاءين خلال فترة التحضيرات بسبب تواجد الشباب في تربص بتلمسان والثالثة في غمار البطولة في الجولة الأولى.

الوداد إختتم تحضيراته أمس

وتحسبا لمباراة اليوم المنتظرة أمام شباب قسنطينة، إختتم فريق وداد تلمسان أمس تحضيراته الفعلية بإجرائه لآخر حصة تدريبية فوق أرضية ملعب العقيد لطفي قبل الدخول في تجمع بالفندق.

عايشي في مباراة خاصة

سيكون مهاجم وداد تلمسان عايشي منير في مباراة خاصة عندما يواجه شباب قسنطينة الذي سبق له وأن حمل ألوانه من قبل.

بكواسة الإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه شباب قسنطينة برسم الجولة العشرين و الأولى من مرحلة العودة للحكم بكواسة إلياس الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من سليماني وعبان فيما سيكون عنتر الحكم الرابع.

جمال.ع

المفردات الأساسية: , ,