أولمبي الشلف-محرزي: “من الضروري أن نبدأ مرحلة العودة بثلاث نقاط “

محرزي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أكثر من شهر من التحضيرات هل أنتم جاهزون للمنافسة الرسمية؟

يمكن القول إننا جاهزون بنسبة كبيرة، لأننا قمنا بعمل مكثف وجيد خلال الفترة التحضيرية، كما أن المجموعة تدرك ما ينتظرها في اللقاء الأول من مرحلة العودة الذي نريد أن يكون ناجحا من كافة الجوانب، خاصة في ظل التدعيم الذي عرفه الفريق وكذا الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الإدارة.

كيف تتصور أن تكون المباراة ؟

ستكون صعبة للغاية لأنها تعد الأولى من نوعها خلال مرحلة العودة، كما أننا سنلعب أمام منافس محترم، ومنه يجب علينا أخذ كل احتياطاتنا و هذا بخوض المباراة بأكثر جدية مع تسيير كل فتراته بشكل جيد، و أعتقد أننا نملك كل الإمكانات التي تمكننا من الإطاحة بمقرة والظفر بالنقاط الثلاث.

ما المطلوب فعله لأجل تخطي عقبة ” مقرة ” وانتزاع النقاط الثلاث؟

ينبغي دخول المواجهة بشكل جيد واللعب بتركيز شديد طيلة فترات اللقاء، و كذا انتهاج أسلوب هجومي، مع وجوب الحذر في الدفاع و حتمية الواقعية أمام مرمى المنافس، و كذا استغلال الفرص المتاحة و تحويلها إلى أهداف، و هذا بطبيعة الحال لن يتحقق سوى بتفادي الوقوع في فخ التسرع والسهولة، لأن المباراة تلعب في تسعين دقيقة و الفوز يمكن أن يأتي في أي لحظة، كما يجب احترام المنافس لأنه لن يتنقل إلى الشلف في ثوب الضحية، بل سيوظف كل أوراقه للوقوف الند للند أمامنا و العودة بنتيجة إيجابية.

ستكون من العناصر التي سيعتمد عليها المدرب فهل أنت جاهز؟

هذا أمر لا نقاش فيه، لأنني قمت بتحضيرات في المستوى مع التشكيلة، و إذا ما اعتمد علي المدرب سأقدم كل ما لدي لأداء دوري كما ينبغي فوق أرضية الميدان و أداء مباراة في المستوى.

كيف تتوقع أن تكون المواجهة ؟

أكيد أنها ستكون في غاية الصعوبة شأنها شأن جميع المباريات التي تنتظرنا في مرحلة العودة التي تعتبر أهم مرحلة فأي خطأ سيكلفنا غاليا، لذلك سنحاول قدر المستطاع تفادي الأخطاء التي ارتكبناها في الذهاب، كما أن تحقيق الفوز في الجولة الأولى من مرحلة العودة سيكون أمرا هاما من الناحية النفسية و يحفزنا على العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات.

م.ب

المفردات الأساسية: ,