أولمبي الشلف-إيغيل “اللاعبون بحاجة لدعم مادي ومعنوي”

أولمبي الشلف-إيغيل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث المدرب مزيان إيغيل حول العديد من الأمور التي تخص فريقه وعن العقوبة التي أكد أنها قاسية وغير مستحقة ،كما أنه بدا متفائل بتحقيق البقاء في وقت مبكر شريطة العمل بكل جدية ،ومن جهة أخرى فقد بدا المدرب قلقه من مشكلة المستحقات وطالب من الإدارة بضرورة تسديد ولو جزء من مستحقات اللاعبين وخاصة في شهر رمضان المبارك .

أتمنى تأهيل اللاعبون الجدد قبل بداية مرحلة العودة

وأول نقطة تحدث إليها مدرب الشلف مزيان إيغيل وهي قضية اللاعبين الجدد الذين لم يؤهلوا بعد للعب مع الفريق ،وقال إيغيل دعمنا الفريق بثلاثة لاعبين من أجل سد النقائص ومنح الإضافة اللازمة للفريق ولحد الأن لم يتم بعد تأهيل اللاعبين الجدد وأتمنى أن يتم تأهيلهم قبل بداية مرحلة العودة .

اللاعبون بحاجة لدعم مادي ومعنوي

كان مدرب الشلف صريح عندما تحدث عن مشكلة المستحقات والتي لم ترى النور بعد ،حيث أن إيغيل يطالب من الإدارة بالإسراع في منح اللاعبين ولو جزء قليل من المستحقات وقال أن لاعبيه بحاجة ماسة للدعم المعنوي والمادي حاليا ولو حتى بتسديد راتب شهري واحد فقط وهذا بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق ومعظم النوادي الأخرى ، ويجب على السلطات تفهم الوضع والوقوف بجانب الفريق رغم أنها لم تبخل علينا .

طموحنا كبير وهدفنا تحقيق البقاء

وبخصوص التعداد الحالي قال إيغيل أنه يملك لاعبين بإمكانات مقبولة وشبان متعطشون للتألق وتنقصهم فقط الخبرة ،أنا متفائل وطموحي كبير مع المجموعة ويبقى هدفنا الرئيسي وهو تحقيق البقاء في أقرب فرصة لأن الكل مجند وعلينا العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا .

الفعالية خانتنا أمام المدية

وعاد المدرب للحديث عن الإقصاء من منافسة كأس الرابطة بعدما انهزمت التشكيلة بواقع هدفين لهدف وحيد ،وقال لعبنا بشكل جيد أمام المدية ونقص خبرة بعض اللاعبين حرمنا من العودة بالتأهل وأيضا خانتنا الفعالية أمام المرمى بدليل أنه أتيحت لنا ستة فرص سجلنا منها هدف وحيد فقط ،هدفنا يبقى لعودة بقوة في البطولة وتحقيق البقاء .

العقوبة قاسية وغير مستحقة

وفي الأخير أكد المدرب الشلفي مزيان إيغيل أن العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط بمعاقبته لشهر كامل ومنعه من دخول غرف تغيير الملابس والتي أكد أن الحكم هو الذي غلط معنا ولم يحدث أي شيء لتتم معاقبتي ،وقال أن الابتعاد عن الفريق ومشاهدته فقط أمر صعب .

م.ب

المفردات الأساسية: ,