وداد تلمسان-الإدارة عاجزة عن إقناع اللاعبين

WAT3
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في ظل الوضعية الحالية التي يمر بها فريق وداد تلمسان جراء مقاطعة اللاعبين للتدريبات اليومية إحتجاجا على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية التي يدينون بها، ستكون إدارة فريق وداد تلمسان مطالبة بإقناع اللاعبين بضرورة العودة لمباشرة تدريباتهم من جديد خاصة وأن بقاء الأمور على حالها لا تخدم الفريق وستصعب من المأمورية أكثر بما أن القادم أصعب ويتطلب التحضيرات الجيدة.

والعمل على تسوية مستحقاتهم المالية في أقرب وقت

وبالإضافة إلى هذا، ستكون إدارة فريق أبناء عاصمة الزيانيين مطالبة بالعمل على تسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها أو منحهم ضمانات وفي أقرب وقت ممكن حتى يتمكن اللاعبون من التركيز وفقط على عملهم ومن تم تحقيق الهدف المسطر وهو ضمان البقاء في نهاية الموسم الحالي.

إستمرار المقاطعة لا يخدم الوداد بتاتا

والأكيد وفي حال إستمر مقاطعة اللاعبين للتدريبات اليومية فإن ذلك لن يخدم مصلحة الوداد تماما خاصة إذا علمنا أن موعد إنطلاقة مرحلة العودة تبقى على الأبواب والفريق تنتظر تسعة عشر مقابلة هامة مطالبا بتحقيق فيها نتائج إيجابية، الشيء الذي يتطلب ضرورة التفكير في مصلحة الفريق أولا على الرغم من أن مطالب اللاعبين تبقى شرعية ومن حقهم.

يجب التفكير في مصلحة الفريق قبل كل شيء

ويمكن القول أنه من حق لاعبي فريق وداد تلمسان المطالبة بمستحقاتهم المالية التي يدينون بها كيف لا ومنهم من تلقى أجرة شهر واحدة منذ بداية الموسم ويتعلق الأمر باللاعبين القدامى، فيما نال اللاعبون الجدد أجرة شهرين، لكن ورغم هذا يجب التفكير في مصلحة الفريق التي تبقى أولى وبكثير بما أنه هو الخاسر الأكبر في نهاية المطاف.

الوقت ليس في صالح الوداد

وما يجب قوله هو أن الوقت ليس في صالح وداد تلمسان على إعتبار أن عودة المنافسة الرسمية لم يبقى يفصلنا عنها سوى عشرة أيام كاملة من عودة عجلة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للدوران، بعد إثنتي عشر يوم دون تدريبات وهو ما يتطلب ضرورة إيجاد الحلول التي من شأنها عودة الأمور إلى نصابها الطبيعية وبالتالي التفكير فيما هو قادم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: