أولمبي الشلف-لجنة الانضباط تقسو على الشلفاوة و ايغيل

مزيان ايغيل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خلف الإقصاء من منافسة كأس الرابطة أمام أولمبي المدية عقوبات كثيرة سلطتها لجنة الانضباط على النادي الشلفي ،حيث أن اللجنة عاقبت المدرب مزيان ايغيل لمدة شهر كامل مع منعه من دخول غرف تغيير الملابس وأيضا غرمته بمبلغ 10 ملايين سنتيم كغرامة بعدما أخرجه الحكم غربال بالبطاقة الحمراء على إثر السلوكات التي بدرت منه ،كما أن اللجنة أيضا عاقبت المهاجم محمد حسان بن قرينة بأربع مباريات اثنان منها نافذة بعد احتجاجه على الحكم زائد غرامة مالية بأربعة ملايين سنتيم وأيضا تم معاقبة النادي بغرامة مالية قدرها بأربعة ملايين سنتيم .

بلحوة وبن زازة معاقبان بمباراة واحدة بسبب الاحتجاج

دون الحكم غربال في ورقة مباراة الكأس أمام المدية احتجاج الثنائي بن زازة وبلحوة ،حيث أن اللجنة عاقبتهما بمبارتين زائد غرامة مالية بثلاثة ملايين سنتيم ،وبالتالي فإنهما لن يتواجدا خلال أول مباراة من مرحلة العودة واللقاء الأول أمام نجم مقرة بالإضافة لبن قرينة وهو ما سيزيد من متاعب الفريق .

معاقبة إيغيل بشهر كامل نزل كالصاعقة على الشلفاوة

لم تكن الإدارة تنتظر كل هذه العقوبات من لجنة الانضباط وخاصة من طرف المدرب مزيان ايغيل الذي عوقب بشهر كامل لن يتواجد مع الفريق وحتى يبقى ممنوعا من دخول غرف تغيير الملابس ،وهي العقوبة التي نزلت كالصاعقة على الإدارة خاصة مع اقتراب موعد مرحلة العودة من البطولة .

الإقصاء مؤثر وزادتها عقوبات لجنة الانضباط

كان الكل في الشلف يتمنى أن تعود التشكيلة الشلفية بالتأهل من المدية من أجل رفع المعنويات والعودة للسكة الصحيحة قبل موعد انطلاق مرحلة العودة ،ولكن الإقصاء أثر كثيرا على اللاعبين والأسرة الشلفية ،زادتها عقوبات لجنة الانضباط التي كملت على الباقي كما قال أحد المناصرين .

بلحوة ،بن قرينة وبن زازة يغيبون أمام مقرة

وبخصوص مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة والتي يستقبل فيها الشلفاوة فوق أرضية ميدانهم فريق نجم مقرة ،حيث أن ثلاثة لاعبين من التشكيلة الأساسية سيغيبون عن المباراة وهم بن قرينة ،بلحوة وبن زازة بداعي العقوبة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,