وداد تلمسان-إقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات وتسوية منحة بلوزداد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقنعت إدارة فريق وداد تلمسان اللاعبين بالعودة لمباشرة التدريبات خلال الإجتماع الذي أنعقد معهم مساء أول أمس بالفندق التابع لمركب العقيد لطفي، حيث سيعود اللاعبون مساء أمس لإستئناف التدريبات بداية من الساعة الرابعة، بعد أن كانت مقررة يوم السبت قبل أن تؤجل إلى الأحد ثم الثلاثاء وبعدها الأربعاء.

واللاعبون يستلمون منحة التعادل أمام بلوزداد

وكما كان منتظرا، إستلم لاعبو وداد تلمسان مساء أول أمس منحة التعادل المحقق أمام شباب بلوزداد في المباراة المتأخرة عن الجولة الثالثة عشر والمقدرة بخمسة ملايين، في إنتظار منحهم لأجورهم الشهرية.

18 لاعبا حضروا، تسعة غابوا إضافة إلى المدرب الرئيسي

هذا وقد حضر أول أمس ثمانية عشر لاعبا ويتعلق الأمر بشلالي، بن عمران، إيبوزيدان، أوكريف، عسلي، أميري، نزواني، مباركي، زناسني، عايشي، عتو، بن عاشور، بلطرش، سماحي، لكحل، بن عمراوي، بن أحميدة، بن دادو، في حين غاب التسعة المتبقية وهم صوفي، مسعودي، بن بلعيد، بلعالم، بلعريبي، بزغود، واسيني، طويل وزرمان إضافة إلى المدرب الرئيسي بن شاذلي جمال.

لقاء الدور الثمن نهائي أمام سطيف بداية من الساعة الـ 22:30

ومن جهة أخرى، تم تحديد توقيت إجراء مباراة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الرابطة بين وداد تلمسان ومضيفه وفاق سطيف إنطلاقا من الساعة العاشرة والنصف ليلا والتي ستلعب في الثامن من الشهر المقبل فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45.

جمال. ع

المفردات الأساسية: