وداد تلمسان-برحال يوسف “الوداد من حقه المطالبة بشركة وطنية ”  

برحال يوسف (المناجير العام لوداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال المناجير العام لوداد تلمسان برحال يوسف بخصوص الاجتماع المنعقد مع اللاعبين يوم الأحد:” اللاعبين يطالبون بأجورهم من حقهم يدينون من خمسة إلى ستة أشهر بدون نيل مستحقاهم ليس سهلة ومجلس الإدارة لا يتحمل المسؤولية وحده يستطيع توفير المنح والتنقلات لكن أن يوفر الأجور، كشف الرواتب مليار وخمسة مليون ليس سهل.

يجب المزيد من الصبر

وعن وعدهم اللاعبين بتسليمهم منحة شباب بلوزداد وبعدها تسوية أجورهم وكيف كان ردهم، قال برحال:” يجب المزيد من الصبر خمسة أو ستة أشهر صبروا بقيت أيام ونوفر لهم أجورهم.

أسبوع بدون تدريبات ستؤثر على الفريق في المستقبل

وعن الوضعية التي جاءت في وقت صعب والوداد مرحلة صعبة يمر بها، قال:” ستؤثر على الفريق، تحضيرات الفريق الكل يحضر أجروا تربصات نحن لم نقم بأي شيء، الكل أجرى تربصات في بداية الموسم وتربصات في الماركاتو ونحن أسبوع بدون تدريبات ستؤثر على الفريق في المستقبل.

المدرب أكد على تسوية وضعية اللاعبين والطاقم الفني لن نتخلى عليه

وبخصوص وضعية المدرب، قال متحدثنا:” المدرب من حقه أكد على تسوية وضعية اللاعبين والطاقم الفني وأنا موجود، هو دائما معنا نحن لن نتخلى عليه منذ قدومه حقق نتائج إيجابية ويجب أن نحافظ عليه.

لو تتوفر لنا الإمكانيات نحقق البقاء بأريحية

وكيف يتوقع مرحلة العودة التي تبقى على الأبواب ولم يتبقى الكثير، قال المناجير العام للوداد:” سيكون صعب على جميع الفرق نحن المشكل ليس لدينا في اللاعبين، المشكل في الإمكانيات الغير متوفرة لو تتوفر لنا الإمكانيات تكون موجودة تحفيزات نحقق البقاء بأريحية.

وداد تلمسان من حقه المطالبة بشركة وطنية

في الأخير وعن الأزمة المالية، قال المناجير العام لوداد تلمسان برحال يوسف:” نحن لا نلوم السلطات المحلية لأن السلطات المحلية وعلى رأسها الوالي قاموا بواجبهم لولا الوالي الفريق لا ينطلق في بداية الموسم، نحن نتمنى إن شاء الله وداد تلمسان من حقه منحه شركة، وداد تلمسان فريق لديه تاريخ وفريق عريق من حقه المطالبة بشركة وطنية نتمنى أن يعدلوا ما بين الفرق.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,