وداد تلمسان-إستئناف منحة بلوزداد في حصة الإستئناف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تقرر إستئناف التدريبات الثلاثاء بملعب العقيد لطفي بعد أن كانت مقررة إجرائها أول أمس الأحد قبل أن تؤجل إلى اليوم لمباشرة التحضيرات لبداية مرحلة العودة التي ستنطلق في الرابع من شهر ماي المقبل.

وسيستلمون منحة التعادل أمام بلوزداد

هذا وسيستلم لاعبو وداد تلمسان خلال حصة الثلاثاء منحة التعادل المسجل أمام شباب بلوزداد في المباراة المتأخرة عن الجولة الثالثة عشر، في إنتظار تسوية جزء من أجورهم الشهرية خلال الأيام القليلة القادمة.

حصة الإستئناف لم تجرى

مثلما كان منتظرا لم تجرى حصة الإستئناف التي كانت مقررة الأحد بملعب العقيد لطفي وهذا بعد غياب إحدى عشر لاعبا إضافة إلى المدرب الرئيسي في الوقت الذي حضر فيه البقية دون التدرب.

ستة عشر لاعبا حضروا وإحدى عشر غابوا رفقة المدرب الرئيسي

وبالرغم من أن الحصة التدريبية الأولى لم تجرى إلا أننا سجلنا حضور ستة عشر لاعبا وهم طويل، بلطرش، زناسني، بن بلعيد، عتو، صوفي، بلعالم، بلعريبي، واسيني، مسعودي، بن دادو، بن أحميدة، بن عمراوي، لكحل، بزغود، سماحي إضافة إلى حارس الفريق الرديف بانكو، في حين غاب إحدى عشر لاعبا إضافة إلى المدرب الرئيسي بن شاذلي جمال ويتعلق الأمر بشلالي، بن عمران، إيبوزيدان، مباركي، أوكريف، عسلي، أميري، بن عاشور، عايشي، زرمان، نزواني.

الإدارة حاضرة بقوة

وكانت إدارة وداد تلمسان قد سجلت حضورها وبقوة أول أمس يتقدمهم رئيس النادي الهاوي نصر الدين سليمان، رئيس مجلس الإدارة عبيد رضا، الناطق الرسمي بلحاج قاسم فتح الله وملياني رشيد، كاهية، جراز عبد الله والمناجير العام برحال يوسف إضافة إلى هلال زهير والكاتب العام بن موسى غوتي.

إجتمعت باللاعبين الحاضرين

هذا وكانت إدارة فريق وداد تلمسان قد إجتمعت باللاعبين الحاضرين في بهو الفندق الواقع بمركب العقيد لطفي حيث طالبتهم بالعدول والعودة للتدريبات ووعدتهم بتسوية مستحقاتهم المالية والبداية بمنحة شباب بلوزداد اليوم وبعدها أجورهم خلال الأيام القليلة القادمة.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: