مولودية وهران-بن عمارة” كأس الرابطة تستهوينا من أجل مشاركة قارية “

بن عمارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية كيف تجري التحضيرات قبل مباراة البرج ؟

تجري  في ظروف عادية جدا حيث نحاول مع الطاقم الفني التركيز على المباراة هذا الجمعة أمام أهلي البرج  التي يستوجب ظفر بكامل الزاد حتى نمر إلى الدور الثاني.

هل فريقك جاهز لهذه المباراة ؟

صراحة توقف الدوري أثر علينا كثيرا على إعتبار أننا متوقفين منذ آخر مباراة في مرحلة الذهاب ما يقارب شهر و نصف بدون إجراء مباريات ودية ما زاد من صعوبة الإستفادة من يضع الدقائق حتى نكون جاهزين من جميع النواحي.

ألا تعتقد أن توقف الدوري لا يخدم مصلحة ناديك ؟

بالتأكيد البقاء بدون منافسة يعني إفتقاد الرغبة و خاصة نقص المباريات ما سيصعب علينا تسيير اللقاءات خاصة أننا لم نستأنف لحد الآن مرحلة العودة.

هل قرر العودة إلى المنافسة بداية ماي يساعدكم ؟

صراحة لا يخدم الفرق التي لم تكن معنية بالمنافسات القارية حيث إكتفينا بالتدرب تارة مرة واحدة وركزنا على محاولة الإسترجاع و العائق الوحيد الذي أدخلنا في الروتين هو عدم لعب مباريات ودية حيث سيسمح لنا على الأقل كسب عدد من المباريات حتى نكون جاهزين.

كيف تتوقع مباراة الأهلي المقررة هذا الجمعة ؟

هي مباراة مفخخة لكوننا سنواجه منافس جريح و يواجه مشاكل كثيرة حتى أن تحضيراته متذبذبة و أعتقد على الورق نملك فرصة إستغلال مشاكل الفريق البرايجي و في نفس الوقت علينا تفادي الغرور و الإستخفاف بالفريق الخصم الذي يملك مجموعة تملك الخبرة و التجربة و يكفي أن الأهلي فرض علينا التعادل ولولا ملال لخسرنا المباراة في آخر الأنفاس لهذا يستوجب أخذ الحيطة و الحذر و قتل المباراة في الربع الساعة الأولى حتى نظفر بتأشيرة المرور إلى الدور المقبل.

هل ستتأثرون بعامل الصيام ؟

هذا صحيح من الصعب جدا أننا سنشاهد مباراة كبيرة و قوية لعدة إعتبارات منها نقص المنافسة زيادة على برمجة اللقاء في شهر رمضان حيث نأمل أن يكون السفر جوا حتى نتفادى الإرهاق على إعتبار أن السفر برّا و قطع ألف كلم قد يصعب مهمتنا لكوننا سنواجه  منافسنا ليلا.

برأيك هل منافسة كأس الرابطة  هي هدف النادي ؟

بالطبع مجبرين للذهاب بعيدا في هذه المنافسة خاصة لو تمكنا من تجاوز  البرج  فنحن قادرين على وصول إلى الأدوار المتقدمة خاصة أن التتويج بهذه المنافسة يعني ضمان مشاركة قارية الموسم القادم و بالتالي كأس الرابطة تهمنا و لا نريد التفريط فيها.

بعيد على مباراة كأس الرابطة هل المولودية قادرة على كسب اللقب ؟

في كرة القدم كل شيء ممكن فقط علينا تسيير المباريات بشكل جيد و عدم تضييع النقاط داخل قواعدنا و خاصة الفوز بكل مواجهات وهران حتى نحقق على الأقل تأشيرة المشاركة في منافسة قارية أو عربية لما لا ما دام أننا أثبتنا في مرحلة الذهاب أننا قادرون على اللعب على كل الجبهات مادام أننا نملك مجموعة متكاملة على مستوى الخطوط الثلاثة.

كلمة لأنصار مولودية

سنحاول إفراحهم هذا الموسم خاصة في ظل غيابهم عن المدرجات ما كان له التأثير السلبي على الفريق و بالتالي سنرمي بكل ثقلنا من أجل تحقيق هذا الموسم الهدف وهو الفوز بكأس الرابطة أو المشاركة في منافسة قارية.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,