حميدي:”حان وقت تحقيق الألقاب بعد سنوات عجاف”

mco-hamiddi
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية كيف تقيم مرحلة الذهاب ؟

أعتقد أننا حققنا ما كنا نصبوا إليه حيث كانت الحصيلة إيجابية و فاقت كل التوقعات و إكتفينا بهزيمتين فقط و هذا دلالة على أن مشوارنا لم يكن ضربة حظ بقدر ما أثبتنا أننا كنا من بين أحسن الفرق في مرحلة الذهاب.

لكن فريقك أنهى الشق الأول بصعوبة ؟

هذا صحيح في ثلاثة مباريات الأخيرة فوتنا فرصة خطف اللقب الشتوي بفارق مريح لكن التعثر أمام البرج و عين مليلة و الإكتفاء بنقطة أمام نجم مقرة كان له أثر سلبي على اللاعبين من الناحية الذهنية حيث ضيعنا سبع نقاط من أصل عشرة بطريقة ساذجة.

ماذا كان ينقصكم بالتحديد ؟

ليس فخ غرور و إنما الإستخفاف بالمنافسين حيث لم نتعامل جيدا مع المباريات المتبقية حيث كنا خارج الإطار و لم نقدم أداء في المستوى و ما يبين فعلا أننا كنا بعيدين هو تضييع ضربة الجزاء في الوقت الميت وهو ما يترجم فعلا أننا كنا خارج الإطار في ثلاثة مباريات الأخيرة.

كيف تجري تحضيراتكم قبل إستئناف الدوري ؟

التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا حيث نحاول بذل مجهود إضافي و شحن البطاريات خاصة و أن مرحلة العودة ستكون شاقة و يستوجب علينا بذل مجهودات إضافية حتى نحقق الهدف الذي نطمح له وهو إحتلال إحدى المراكز الأولى من أجل لعب منافسة قارية الموسم المقبل.

ألا تعتقد أن الشطر الثاني سيكون صعب ؟

هذا صحيح في المرحلة الأولى تحكمنا جيدا في تسيير المباريات حيث أن الإنتصارات كانت مستحقة سواء في داخل القواعد أو خارجها لكن في مرحلة العودة الأمور قد تتغير و كل الفرق ستأخذ حذرها و بالتالي المباريات ستكون حسب رأيي مواجهات حاسمة تشبه منافسة كأس الجزائر حيث كنا مجبرين على الفوز بكل المباريات في وهران و خطف النقاط في خارج القواعد حتى نحقق على الأقل تأشيرة القارية بعد نهاية بعد نهاية الموسم.

ما تعليقك لتغيير منصبك أحيانا؟

هو إقتراح من المدرب السابق برنارد كازوني الذي رأي أنني قار للعب في رواق مهاجم و بالتالي لم أجد صعوبة حيث البداية كانت مثالية و سجلت في المباريات الأولى و لم أجد صعوبات بالعكس كنت مرّكز و في بعض المرات كنت أعود إلى الخلف للمساندة.

كيف تترقب مرحلة العودة ؟

ستكون صعبة للغاية و مفتوحة على كل الإحتمالات بالنظر لكوننا سنستقبل الفرق التي تلعب الأدوار الأولى بملعبنا لهذا الخطأ ممنوع و علينا إستغلال كل العوامل في صالحنا حتى نحقق الهدف المنشود وهو اللعب على المقدمة حتى نظفر بتأشيرة المشاركة في منافسة قارية حيث كل شيء وارد  فقط علينا التركيز و أن  نكون لحمة واحدة من أجل إعادة الهيبة هذا الفريق العريق الذي يجب أن يفرح وهو الذي غاب على الألقاب منذ تقريبا 25 عاما.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,