مولودية وهران-ليتيم”حل مشكلة المستحقات يجعلنا نركز على المباريات”

ليتيم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تجري تحضيرات قبل إستئناف مرحلة العودة ؟

تجري في ظروف عادية جدا حيث نحاول مع الطاقم الفني العمل في جانب البدني و الفني و خاصة الذهني حتى نكون جاهزين في مرحلة العودة التي تبقى شاقة بالنظر لكوننا سنلعب في شهر رمضان الكريم وهو ما قد يزيد من متاعبنا بالنظر لكون العودة لن تكون سهلة و تتطلب مجهودات و عمل كبير حتى نقاوم خاصة الرزنامة الراهنة.

إذن برأيك المهمة لن تكون سهلة ؟

بالتأكيد المشوار في مرحلة الذهاب بقدر ما كان شاقا في نفس الوقت كان صعب و مع هذا تمكنا من رفع التحدي و حققنا نتائج فاقت التوقعات حيث أن الحصيلة تبقى إيجابية و تمكنا من تقديم مباريات قوية و بدون مركب نقص و أدائنا كان كبيرا و كنا قادرين على الفوز في بعض المباريات التي إنتهت خارج القواعد لولا الحظ الذي لم يكن من جانبنا.

و كيف تتوقع مرحلة العودة ؟

هي صعبة و في نفس الوقت سهلة لعدة أسباب منها أن الفرق التي تلعب الأدوار الأولى كلها ستنزل ضيفة علينا في ملعب أحمد زبانة و هي فرصة لا تعوض و في نفس الوقت مجبرين على عدم تضييع ولا نقطة حتى نبقى في مقدمة الترتيب حيث نملك القدرة على إنهاء الدوري في المقدمة و لما المشاركة في منافسة القارية أو الإقليمية.

برأيك ألا ترى أن المهمة صعبة ؟

ندرك جيدا أن المهمة ليست سهلة حيث سنكون مجبرين على عدم تضييع النقاط على أرضنا و في نفس الوقت محاولة تحقيق نتائج تكفينا لتسيير المباريات بذكاء و تفادي التعثر في وهران.

في مرحلة العودة ستستقبلون الفرق القوية أليس كذلك ؟

هذا صحيح سنلعب مع الفرق التي تملك تعداد الغني و الأموال كبيرة حيث على الورق هما أوفر حظا لكن نملك فرص للإطاحة بهم على إعتبار أننا نملك مجموعة تتمتع  بشخصية قوية و الدليل على ذلك أننا تمكنا من العودة في مرحلة الذهاب ب 12 نقطة و هذا دليل أننا في الطريق الصحيح.

لكن فريقك تعثر في مواجهتين الأخيرتين ؟

صراحة لم نكن نتوقع تضييع أربع نقاط كانت على الورق في متناولنا حيث صراحة إستصغرنا أهلي البرج و أمل عين مليلة خاصة مباراة ” الكابا” حيث لو سجلنا ركلة الجزاء التي جاءت في الوقت بدل الضائع لأكملنا مرحلة الذهاب في المركز الأول بفارق ثلاثة نقاط لكن الكرة دائما تحتفظ بمفاجآت و الحظ أدار ظهره لنا.

و ماذا على إضرابكم بسبب المستحقات ؟

كانت وقفة من أجل تحسيس الإدارة على إعتبار أننا إستغلنا فترة الراحة حتى نناشد الرئيس و أعضاء مكتبه بتسديد الرواتب حتى نركز على العمل و خاصة مواصلة المسيرة في الدوري ،و صراحة الرئيس وعدنا بحل المشكلة في أقرب وقت ممكن و بالتالي نتمنى أن يتم حل المشكلة حتى نركز في التدريبات و ننسى مشكلة المستحقات.

كلمة للحمراوة …

سنحاول تحقيق أحد الأهداف المهمة حيث من حق أي مناصر حمراوي أن يفرح و ما سيزيد من إصرارنا على ذلك هو الوقوف بجانبنا لأنهم يدركون أن هذا الموسم نتوفر على حظوظ كبيرة لتشريف ألوان المولودية و كل شيء ممكن فقط يستوجب علينا تفادي الغرور و لعب كل المباريات بنفس الحرارة.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,