أولمبي آرزيو  1-جيل عين الدفلى 3-رديف الزوار يكشف عيوب “لوما”

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم أولمبي آرزيو أمام ضيفه جيل عين الدفلى بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف الذي تنقل بتشكيلة أغلبها من الرديف و تعتبر النتيجة أثقل مما كان يتوقعه مسؤولوا الفريق لاسيما المدرب بوعزة كراشاي .

المرحلة الأولى دخلها أولمبي أرزيو بقوة وفي د 3 ،سجلنا أول محاولة هجومية عن طريق عبد القادر بكوش الذي حاول بكرة ساقطة داخل منطقة العمليات كانت متجهة للشباك لكن حمداني يبعد الخطر من خط المرمى،3 دقائق بعد ذلك ملاح يسدد ويفتتح التسجيل و بعد ذلك حاول الزوار العودة في النتيجة وفي د 17 ،الحكم الرئيسي براهيمي يمنح مخالفة قام بتنفيذها معزيز لكن الكرة كانت فوق الإطار تماما،تواصلت الهجمات وفي د 22 المهاجم بناصر يعادل النتيجة بتسديدة اثر سوء مراقبة من دفاع لوما.

تواصل اللعب من الجانبين وفي د 35 مرابط موسى من جانب لوما يقوم بمخالفة على بعد 20 مترا،الكرة كانت متجهة للشباك،لكن يقضة الحارس شخار كانت في وقتها عندما أمسك الكرة بقبضة اليدين وفي د 45+2 رواية يمنح كرة على طبق ناحية بلكباش الأخير وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس بن سعيد يسدد ويضيع ما لا يضيع بعد ذلك بقليل الحكم الرئيسي براهيمي يعلن عن نهاية المرحلة الأولى بتعادل إيجابي هدف لمثله.

لم يقدم لاعبوا أولمبي أرزيو ما كان منتظرا منهم لاسيما خلال المرحلة الثانية و في الدقيقة 55 بناصر يتحرر من المراقبة يسدد ويضيف الثاني ثم في د 81 الحاج عبد القادر يضيف الثالث بتسديدة قاضيا على أحلام الرزيوية ،لم تكن الأجواء عادية عند نهاية المباراة حيث أن بعض أوفياء لوما ظلوا يصرخون و لا شك أن لوما ستدفع الثمن غاليا أمام منافس حضر بالرديف الى ملعب كربوسي منور.

محمد.ش

الأصداء:

المباراة تأخرت عن موعد إنطلاقها

تأخر موعد انطلاق مباراة أولمبي أرزيو،مع ضيفه جيل عن الدفلى بثمانية دقائق عن موعدها الأصلي،قبل أن يعطي الحكم الرئيسي براهيمي عبد العزيز إشارة إنطلاقها.

معزوزي أشرف على المباراة

بما أن المدرب الرئيس لجيل عين الدفلى سمير زاوي ،رمى المنشفة فقد أشرف على العارضة الفنية لجيل عين الدفلى المدرب معزوزي وهو إطار فني في هذا الفريق.

عزيبي سيرقى الى الأكابر

ستتم ترقية لاعب رديف لوما عزيبي إلى فئة الأكابر قريبا،وهو الخبر الذي أكده لنا رئيس الفئات الشبانية منصور ايتيم.

براهيمي يتغاضى عن منح بناصر بطاقة صفراء في د 50

تغاضى الحكم الرئيسي براهمي عبد العزيز،عن منح مهاجم الجيل بناصر،بطاقة صفراء في د 50 ،وهذا من خلال محاولته السقوط داخل منطقة العمليات وبالتالي التحايل عليه إذ كان لزاما عليه أن يمنحه البطاقة.

بن سعيد حمل شارة القائد

منحت شارة القائد الى الحارس هشام بن سعيد في مباراة جيل عين الدفلى،حيث أنه يعتبر من قدماى اللاعبين ما حملها أمس.

رديف لوما يواصل السقوط

لم يتمكن رديف أولمبي أرزيو أمس من تحقيق الفوز،على نضائرهم من جيل عين الدفلى، حيث انهم خسروا بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

نشنيش باق مع الرديف

رغم توصله لإتفاق مع رئيس نصر السانيا قادة بوناقة في بادئ الأمر،إلا أن مدرب رديف لوما محمد نشنيش باق مع الرديف وهو من أشرف على مباراة أمس.

بن مليح ينضم للطاقم الفني للرديف

انظم لرديف لوما اللاعب السباق لهلال سبق بن مليح،حيث أنه سيعمل ضمن الطاقم الفني لهذه الفئة ،ما أثنى بن مليح كثيرا على رئيس الفئات الشبانية وأيضا الرئيس قرين على وضعهما الثقة فيه وقال بن مليح :أشكر قرين ومنصور ايتيم على ما قاما به إتجاهي،هلال سيق تخلى عني،لكن أسرة أولمبي أرزيو لم تتخلى عني وأيضا قدامى اللاعبين أولمبي أرزيو وهلال سبق هم مشكورون على وقوفهم بجانبي خلال فترة المرض.

بوتوبة يتعافى ويعود الأسبوع المقبل

تعافى لاعب لوما بوتوبة من الإصابة التي كان يعاني منها،أجبرته الركون للراحة الاجبارية و تكثيف العلاج،إذ سيعود للتدريبات،مع مطلع الأسبوع المقبل.

عرابة يقوم بعمل كبير

يقوم طبيب أولمبي أرزيو محمد عرابة بعمل كبير في الفريق،وهذا بشهادة مسيري لوما وحتى اللاعبين ، إذ كان له الفضل كثيرا في شفاء عدة لاعبين.

الرابطة تنذر لوما وتمهلها 15 يوما

أنذرت رابطة الهواة لكرة القدم أولمبي أرزيو ،عبر مراسلة تلقتها أسرة الاولمبي،من خلال سوء النظافة على مستوى الميدان وأيضا المدرجات حدث هذا على هامش مباراة جمعية وهران،ما فكر القائمون على شؤون الفريق في حال عدم تدخل السلطات تغيير الملعب،حيث وقع الدور على 3 ملاعب مستغانم ،سيق ومعسكر.

بن مراح يعود التشكيلة الأساسية

عاد بن مراح إلى التشكيلة الأساسية،حيث غاب عن مباراة الجولة الماضية أمام اتحاد الكرمة ،إذ قدم ما عليه في الميدان بسبب الخبرة والتجربة التي يملكها هذا اللاعب في الميادين وعبر سنين عديدة.

العربي شحط أساسيا لأول مرة

أقحم المدرب عمر بوعزة المهاجم العربي الشحط أساسيا لأول مرة هذا الموسم ، إذ وضع الثقة فيه لا سيما وأنه يجيد كثيرا اللعب بالرئسيات.

تجديد الثقة في ملاح وحمادوش

كما جدد المسؤول الأول عن العارضة الفنية في ملاح و حمادوش على مستوى محور الدفاع لأولمبي أرزيو.

مراكشي يعود لقائمة 18

شهدت قائمة 18 لأولمبي أرزيو عودة المهاجم محسن مراكشي إليها ، بعد أن غاب عنها في الجولة الفارطة وفي مباراة اتحاد الكرمة.

15 لاعبا حضروا والبقية قاطعوا المباراة

كما حضر 15 لاعبا فقط من جيل عين الدفلى أغلبيتهم من الرديف بسبب مقاطعة الأكابر، حيث انهم قاطعوا المباراة احتجاجا على مستحقاتهم المالية.

4 أكابر فقط حضروا

بالمقابل حضر فقط 4 لاعبين من الأكابر من جانب جيل عين الدفلى ويتعلق الأمر بشخار، حمداني،ملاخي و بناصر،ما عدا هؤلاء فإن البقية كلهم شبان.

نجوم لم يحضر و الرصيد البنكي مجمد

لم يحضر رئيس جيل عين الدفلى رضوان نجوم أمس خلال سفرية فريقه لكن خلفه شقيقه، حيث أنه مدعي أنه منسحب من الفريق و ما زاد الطينة بلة لفريق جيل عين الدفلى هو أن الرصيد البنكي لا زال مجمدا،بسبب الدائنون الذين يدينون للفريق بقرابة 3 ملايير سنتيم.

مسير من عين الدفلى ليس محترفا

عند تغطيتنا لمباراة أولمبي أرزيو مع جيل عين الدفلى،حاولنا الإقتراب من أحد مسيري جيل عين الدفلى من أجل تزويدنا بمعلومات و أخبار تخص فريقه،في البداية تحدث معنا بصفة عادية قبل أن ينقلب علينا لأسباب مجهولة ونحن في عهد الإحتراف عيب كبير على ما يحصل بفضل هذه العقليات الرديئة.

بناصر رجل المباراة دون منازع

رجل المباراة يستحقها مهاجم جيل عين الدفلى بناصر الذي تمكن من تسجيل ثنائية في مرمى شباك الحارس بن سعيد،راوغ،مرر وفعل كل شيء،حيث أن مكانته مع الكبار وبشهادة الحاضرين.

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,