كرة اليد/بطولة العالم 2021:خالدي يحفز المنتخب للتألق في المونديال

سيد علي خالدي
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حظي المنتخب الجزائري لكرة اليد يوم الأحد بالجزائر العاصمة بزيارة وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي الذي قدم له تشجيعات الدولة وقطاعه من أجل التألق والعودة بنتيجة إيجابية بمناسبة مشاركته في مونديال-2021 بمصر (13-31 يناير).

وقال الوزير مخاطبا لاعبي الفريق الوطني و أعضاء الطاقم الفني : “شرف لي زيارتكم قبل تنقلكم إلى مصر للمشاركة في بطولة العالم 2021.

هذه فرصة لتجديد دعم الدولة والوزارة المطلق لكم ووقوفها بجانبكم بكل الإمكانيات المادية والمعنوية من اجل التألق وخوض غمار هذه المنافسة.”

و أضاف: “أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني و أن يبرهن على إرادته في رفع التحدي والذهاب بعيدا في هذا المحفل الدولي ورفع الراية الوطنية عاليا. أنا واثق من أنكم ستمثلون الجزائر أحسن تمثيل. آمالنا معلقة عليكم”، مقدما أيضا بالمناسبة “عرفانه وتقديره للمدرب الوطني آلان بورت في قيادة الفريق.”

من جهتها، قالت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري : “جئنا اليوم لتقديم كل الدعم والتشجيع إليكم. أتمنى نجاح وتألق كرة اليد الجزائرية التي عودتنا على النتائج الايجابية. قطاعنا في خدمة رياضة النخبة. حظ موفق في بطولة العالم و أتمنى لكم كل النجاح.”

و يسافر الفريق الوطني الجزائري إلى العاصمة المصرية القاهرة على متن طائرة خاصة يوم الثلاثاء صباحا.

وفي مونديال-2021، يتواجد المنتخب الجزائري ضمن المجموعة السادسة رفقة المغرب و البرتغال و أيسلندا. وتستهل العناصر الوطنية المنافسة ضد المغرب (14 يناير)، قبل مواجهة إيسلندا (16 يناير) ثم البرتغال (18 يناير).

مصدر المقال: وأج