كازوني غاضب على بن حمو

MCO
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قرر المدرب مولودية وهران برنارد كازوني إبعاد المهاجم بن حمو و منعه من التدرب مع المجموعة    بسبب تكرار تصرفه ورفض التدريب مع رفقائه غير المعنيين  صبيحة الجمعة حيث  حضر الحصة صبيحة البارحة و قام التقني الفرنسي بطرده و تحويله إلى مجلس التأديب التدريبية الأخيرة ما قبل مباراة الرسمية و حسب مصدر قريب من المدرب فأن كازوني لا يريده في هذه الفترة بالذات لكونه غير منضبط و يرفض حضور الحصة الأخيرة بعد أن يتأكد أنه غير موجود في القائمة 19 لاعب معني بالمباريات الرسمية.

سيحال على مجلس التأديب و تغريمه ماليا

و سيكون ابن شهايرية مجبر بالمرور على مجلس التأديب حتى يبرر تصرفه في ظل عدم تقبل التقني الفرنسي تصرفاته غير المسؤولة و لا ندري إذا سيحضر و يبرر تصرفه خاصة أنه سيكون مجبر على تحويله للتدريب مع الرديف مع معاقبته ماليا بسبب ما بدر منه تجاه المدرب الأول في الفريق.

ويفكر في تغيير الأجواء في الميركاتو لشتوي

و حسب أحد المقربين جدا من اللاعب بن حمو فإن هذا الأخير يفكر في تغيير الأجواء في سوق الانتقالات الشتوية ، حيث بمرور الأسابيع  تيقن انه لن يأخذ فرصة اللعب و بالتالي بدأ يفكر بجدية في دراسة عروض بعض فرق المحترف الأول.

بلعباس، تلمسان و أهلي البرج يريدونه في الميركاتو الشتوي

و أسر لنا أحد مقربيه أن بن حمو تلقى ثلاثة عروض من المحترف الأول يتعلق الأمر بأهلي البرج وداد تلمسان و اتحاد بلعباس هذه أخير تريده بأي ثمن و ينتظر شهر فيفري بفارغ الصبر للتعاقد معه بشرط أن يتكفل بورقة تسريحه.

محياوي لن يسرحه مجانا

و إذا أصر اللاعب السابق لسريع المحمدية على تغيير الأجواء في سوق الانتقالات الشتوية فأنه لن يسرحه مجانا و قد يشترط على الأقل جلب النادي الذي يريده أو السماح في بعض رواتبه مقابل استلام ورقة تسريحه ، خاصة أن اللاعب كان مدد عقده لموسم إضافي مقابل رفع أجرته وهو ما يعني أنه ينوي لا تسريحه مجانا.

فريفر سيخضع لفحوصات معمقة

بعد خروجه الاضطراري في المباراة الأخيرة أمام الوداد تلمسان تبين أن ابن حي ” تريقو”  يعاني من إصابة في العضلات الخلفية و يستوجب عليه إجراء فحوصات معمقة لمعرفة نوعية الإصابة و موعد العودة إلى التدريبات حيث العضلات الخلفية إذا تأكدت فحوصات فإنه قد يغيب على الأقل لمدة شهر

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,