إدارة الوداد تجدد الثقة في عزيز عباس

عزيز عباس
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح التقني عزيز عباس مدرب وداد تلمسان “التقيت أمس مع المسيرين في اجتماع تمحور حول أمور تنظيمية, واستغل هؤلاء الفرصة لتشجيعي على مواصلة العمل في هدوء ودون الانشغال بما يثار في محيط النادي, سيما وأن الفريق يقدم وجها طيبا منذ انطلاق المنافسة رغم أن ذلك لم تصاحبه النتائج التي كنا نطمح لها”.

وحصل الوداد, العائد إلى ساحة الكبار هذا الموسم بعدما قضى سبعة مواسم كاملة ما بين القسمين الثاني والثالث, نقطتين فقط خلال الجولات الأربع الأولى من البطولة.وأضاف يقول : “البعض لا يأخذ في الحسبان بأننا الفريق الوحيد الذي لعب ثلاث مباريات خارج ميدانه خلال الجولات الأربع الأولى, وهو الأمر الذي عقد من مهمتنا كثيرا, سيما وأن اللاعبين في حاجة لمزيد من الوقت لاسترجاع إمكانياتهم بعد عدة أشهر من التوقف”.

وحسب عزيز عباس, الذي كان وراء صعود الزيانيين إلى الرابطة الأولى, فإن العامل الآخر الذي أثر كذلك في نتائج تشكيلته لحد الآن هو تعرض عدد من لاعبيه في كل مرة إلى إصابات بفيروس كورونا المستجد, وهو الأمر الذي يمنعهم من استرجاع إمكانياتهم بسرعة بعد الشفاء من المرض.

ويأمل ذات المتحدث في استغلال فرصة استقبال فريقه لاتحاد بسكرة وشبيبة بسكرة خلال الجولتين المقبلتين المقررتين للأربعاء والأحد المقبلين, كي يحقق أشباله “الوثبة البسيكولوجية المرجوة التي تسمح لهم بالقيام بانطلاقة جديدة في البطولة”.

مصدر المقال: وأج

المفردات الأساسية: ,