لاعبو الوداد لم يتلقوا بعد أجرة شهر

WAT
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتلقى بعد لاعبوا وداد تلمسان أجرة شهر التي كانت قد وعدتهم بها الإدارة بسبب عدم دخولها إلى خزينة الفريق، بعد أن قامت الشركة الوطنية للجيوفيزياء التابعة لمجمع سوناطراك بتسريح إعانة ملياري سنتيم كشطر أول من عقد السبونسور الموقع مع الوداد والمقدر بخمسة ملايير.

الوداد يفوز وديا أمام الرديف و يرفع من المعنويات

فاز وداد تلمسان في المباراة الودية التي جمعته أول أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الفريق الرديف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد تداول على تسجيلهم بلعريبي، لكحل وبلطرش، فيما وقع هدف الفريق الرديف المدافع تلميذ عن طريق ضربة جزاء، وهي المواجهة التي تدخل في إطار إستعدادات أبناء عاصمة الزيانيين لمباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم يوم السبت المقبل بالضيف إتحاد العاصمة.

الفوز مهم ويرفع من المعنويات قبل لقاء السبت أمام أبناء “سوسطارة”

على الرغم من أن المباراة تبقى ودية تحضيرية لا تهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء، إلا أن الفوز الذي حققه وداد تلمسان أول أمس أمام الفريق الرديف يبقى مهما خاصة من الناحية المعنوية قبل لقاء السبت المقبل أمام إتحاد العاصمة بالعقيد لطفي.

ويؤكد جاهزيته

كما أن الفوز المسجل أول أمس أمام الفريق الرديف جاء ليؤكد جاهزية أبناء عاصمة الزيانيين لموعد السبت المقبل أمام إتحاد العاصمة، خاصة وأن المواجهة تبقى مهمة للوداد المطالب بتحقيق أول فوز له في بطولة هذا الموسم بعد تعادل وخسارة، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس بحوزته هو الآخر نقطة واحدة، وهو ما يعني أهمية النقاط الثلاثة.

18 لاعبا شاركوا في المباراة الودية

هذا وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مباراة الرديف الودية على خدمات 18 لاعبا والتي جاءت ممثلة بـ صوفي (بن دادو)، عتو، بن شيخ، أوكريف، لكحل (مباركي)، واسيني (بن بلعيد)، عايشي (بلطرش)، بزغود (زناسني)، بن عاشور (زرمان)، طويل، بلعريبي (بن أحميدة).

أربعة لاعبين لعبوا كامل أطوار اللقاء

بالمقابل، حافظ الطاقم الفني لوداد تلمسان على أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافعين عتو أيمن، بن شيخ عبد الله، أوكريف محمد والمهاجم طويل هواري الذين لعبوا كامل أطوار اللقاء بالرغم من التغييرات التي أحدثها خلال المرحلة الثانية.

وسبعة لاعبين لم يشاركوا

في حين لم يشارك خلال مباراة أول أمس الودية سبعة لاعبين وهم الحارس شلالي، المدافعان بن عمران وإيبوزيدان، متوسطا الميدان أميري وعسلي والمهاجمان نزواني وسماحي الغائب بسبب الإصابة التي يعاني منها.

بن شيخ، بلطرش وعايشي يعودون ويشاركون في المباراة الودية

بعد غيابهم عن حصة الإستئناف التي جرت وقائعها مساء الإثنين بالعقيد لطفي، سجل الثلاثي بن شيخ، بلطرش وعايشي عودتهم أول أمس لأجواء التدريبات، حيث شاركوا في المباراة الودية أمام الفريق الرديف.

وتواصل غياب مسعودي، بلعالم وخياط

هذا في الوقت الذي تواصل فيه غياب الثلاثي المدافعان مسعودي يوسف وخياط عبد الغني ومتوسط الميدان بلعالم جمال، وهم الذين سيغيبون عن فريقهم للمباراة الثالثة تواليا هذا الموسم.

جمال. ع

مصدر المقال: جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,