خرجتين ناريتين بإنتظار الشلفاوة

ASO
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بين التفاؤل المفرط لأنصار أولمبي الشلف الذين صاروا يفتخرون كثيرا بالتشكيلة التي لديهم والتي يعتبرونها من بين أفضل التشكيلات في البطولة والقادرة علي رفع التحدي والصمود في وجه أي فريق ، حيث أن التشكيلة مقبلة على لعب مبارتين على التوالي أمام فرق قوية والبداية بمواجهة شباب قسنطينة وبعدها استقبال فريق شبيبة القبائل ، وستكشف نتيجة اللقاءين ما إذا كان الفريق قادرا على التقدم أكثر في جدول الترتيب ،أم أنه سيكتفي بالتموقع في وسط الترتيب والاكتفاء بنتائج متذبذبة .

الأكابر يفوزون على الرديف بثنائية

برمج المدرب فضيل موسي مساء أول أمس مباراة ودية تطبيقية بين الأكابر والرديف وانتهت المواجهة بفوز زملاء الحارس مداح بهدفين دون ووقع الثنائية كل من عليلي والطاهر وأبان الأساسين عن جاهزية تامة لمباراة هذا السبت .

التشكيلة تدربت صباحا في قاعة تقوية العضلات  

وبسبب تهاطل الأمطار في الصبيحة أول أمس وبغزارة ،تدربت المجموعة في قاعة تقوية العضلات من أجل زيادة حجم العمل وكانت الحصة متنوعة عن طريق الأجهزة وذلك في قاعة مركز تحضير النخبة الوطنية .

التنقل اليوم إلى قسنطينة

ستشد الرحال ظهيرة اليوم التشكيلة الشلفية برا ناحية قسنطينة على متن الحافلة ،حيث أن الإدارة رأت أن التنقل باكرا مهم جدا للتشكيلة كي تسترجع أنفاسها نظرا للأحوال الجوية المتغيرة هذه الأيام وكذا لبعد المسافة بين المدينتين .

بكواسة لإدارة المباراة

عينت اللجنة المكلفة بالتحكيم الحكم إلياس بوكواسة لإدارة مباراة هذا السبت بين شباب قسنطينة وأولمبي الشلف وسيساعده كل من عبد القادر سليماني وعادل عبان ،في حين سيكون الحكم الرابع مصطفى شافعي .

وفاة والدة اللاعب السابق طاليس

توفيت مساء أول أمس والدة اللاعب السابق للشلف محمد طاليس بعد مرض عضال ،وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة النادي إلى تعازيها القلبية لأسرة الفقيدة راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة .. إنا لله وإنا إليه راجعون …

 

مصدر المقال: م.ب